قواعد قاسية.. شروط غريبة من عروسين لحضور حفل زفافهما

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:00 م
قواعد قاسية.. شروط غريبة من عروسين لحضور حفل زفافهما عروسان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع عروسان بعض القواعد المروعة لضيوف حفل زفافهما، وفقًا لتقرير فى صحيفة إندبندنت، فإن القائمة الطويلة لقواعد الزفاف التى فرضوها بشكل مثير للجدل على ضيوفهم أرعبت مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، وأظهر الفيديو الذى انتشر الآن على نطاق واسع، والذى شاركته منسقة الحفلات آيفى ميلر على تيك توك، 5 أشياء منعها زوجان عملت لديهما من القيام بها فى يومهما الخاص، وحصل المقطع على أكثر من 3.5 مليون مشاهدة، وأشار العديد من المستخدمين إلى قائمة الإرشادات بأنها قاسية وقالوا إنهم يفضلون البقاء فى المنزل بدلا من حضور حفل زفاف عندما تكون العديد من الأنشطة محظورة.

عروسين
عروسان 

قال المستخدم إن الزوجين لم يسمحا لمنسق أغانى حفل زفافهما بتلقى طلبات الأغانى من أى ضيوف، وقالا، اذهب إلى النادى إذا كنت تريد تشغيل أغانيك، كما لم يرغبا فى أن يطلب الضيوف من المصورين التقاط صورهم، قائلين: "لم أدفع 10 آلاف دولار مقابل صور عشوائية"، بحسب ndtv.

بدلا من تلقى كتاب صور من الحدث، تم توجيه الضيوف إلى تطبيق جماعى لجمع صور اليوم، كما منع الزوجان أى زائر من إحضار مرافق، وجاء فى الرسالة، "أنا لا أضغط على نفسى وأدفع لغرباء لم أقابلهم قط".

ومنع الزوجان تقديم الكحول أثناء حفل الزفاف لأنهما أرادا من ضيوفهما أن يتذكروا فعليا الزفاف، ومنذ نشر المنشور، انتقد العديد من الأشخاص الزوجين لفرض هذه القواعد وعدم السماح للضيوف بالاستمتاع بأنفسهم.

قال أحد الأشخاص: "هذه هى كل الأسباب التى تجعل الناس يحضرون حفل الزفاف"، وأضاف آخر: "أوصى بحفل زفاف صغير حقًا لأنه بهذه الطريقة لن ينتهى الأمر بضيوفك إلى كرهك سرا"، وقال ثالث: "لا مرافق؟ لا كحول؟ هل هذا حفل زفاف؟".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة