أنور الغازي يربح تعويضا ضخما من ماينز.. ويتبرع بنصف مليون يورو لأطفال غزة

الجمعة، 23 أغسطس 2024 09:19 م
أنور الغازي يربح تعويضا ضخما من ماينز.. ويتبرع بنصف مليون يورو لأطفال غزة انور الغازي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، تفوقه على ناديه السابق ماينز الألماني، وحصوله على تعويض مالي كبير بعد فسخ التعاقد من جانب النادي على خلفية دعمه لـ غزة.

وكان ماينز، قد أعلن خلال شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد لاعبه أنور الغازي، وذلك بسبب منشورات اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حرص فيها على دعم الشعب الفلسطيني.

وكتب الغازي عبر حسابه بمنصة "إكس"، قائلا: "تلقيت اليوم دفعة مالية كبيرة من ماينز، لكن أود التوضيح على أن خلافي القانوني مع النادي لم يكن بالنسبة لي من أجل المال".

وأضاف: "لكن أريد أن أستغل هذه اللحظة لتوجيه الشكر لـ ماينز على أمرين: الأول على التعويض المالي الكبير والذي سأستخدم نصف مليون يورو من هذه التعويض لتمويل مشاريع لـ أطفال غزة".

وتابع: "وبالنسبة لـ ماينز فبالرغم من محاولاتهم الفاشلة المتكررة لتجنب سداد المبالغ المستحقة، إلا أنهم ساهموا من خلالي في محاولة جعل الحياة أكثر قابلية للاحتمال لأولئك الأطفال".

وختم: "كما أود أشكرهم أيضًا لأنهم في أثناء محاولة إسكاتي كانوا قد جعلوا صوتي أعلى من أجل المضطهدين والمظلومين في غزة".

وأنضم أنور الغازي لصفوف فريق كارديف سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سبق له الدفاع عن ألوان أستون فيلا وإيفرتون، وستكون تجربته الجديدة في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" مع كارديف سيتي الذى أنهى الموسم الماضي في المركز 12 للمسابقة.

وكتب أنور الغازي رسالة شكر إلى النادى الإنجليزى ودعوة إلى أهالى غزة جاءت كالتالى..

"فَإِنَّ مَعَ ٱلْعُسْرِ يُسْرًا"

بعد ظلام الأشهر القليلة الماضية، أتطلع إلى هذا الفصل الجديد مع كارديف سيتي.. أنا ممتن للنادي لمنحي هذه الفرصة وقبولي كما أنا دون أي شك وكذلك اللاعبين والجماهير الرائعة.. بعد الترحيب بي بحرارة، سأتذكر إلى الأبد إيمانكم وحبكم. أيا كانت النتيجة.. سأبذل قصارى جهدي من أجلكم على أرض الملعب وأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح والسعادة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة