ترامب يهاجم هاريس بسبب سياسات الهجرة.. ويؤكد: كسولة لا تريد العمل

الجمعة، 23 أغسطس 2024 11:42 ص
ترامب يهاجم هاريس بسبب سياسات الهجرة.. ويؤكد: كسولة لا تريد العمل ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المرشح الجمهوري دونالد ترامب هجوما على منافسته الديمقراطية كامالا هاريس في نفس اليوم الذي قبلت فيه الأخيرة رسميا ترشيح حزبها الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الامريكية، وركز الرئيس السابق على قضية الهجرة التي يري منافسته فشلت في حلها خلال سنوات عملها في البيت الأبيض نائبة لبايدن.

قال ترامب: "عندما تلقي كامالا خطابها في المؤتمر الليلة. لن تذكر الضحايا"، في إشارة إلى المهاجرين في المتهمين بشكل غير قانوني بالقتل وجرائم عنف أخرى. وتابع: "لن تتحدث حتى عنهم، رغم أنها قد تفعل ذلك الآن بعد أن رأتنا. لن تذكر أسماءهم أو تعبر عن ندمها لأسرهم"

وأضاف ترامب بينما كان يقف بجوار امتداد جدار حدودي بولاية أريزونا: "الاختيار بسيط: العفو الجماعي لكامالا عن المجرمين، أو الترحيل الجماعي للمجرمين من قبل الرئيس ترامب"، وتابع: " إنها لم ترغب في القيام بالعمل، أو أنها كسولة. وربما الأهم من الكسل، أنها تريد أن تكون الحدود مفتوحة".

وفي وقت سابق، اقترح ترامب وجود مهاجرين في البلاد بشكل غير قانوني في حدث حملته في أشبورو بولاية نورث كارولينا وقال مازحًا: "ربما لدينا عدد قليل هنا. مرحبًا بكم، مرحبًا بكم، ولكن ربما لدينا عدد قليل هنا، وهاريس تؤيد ذلك تمامًا"، حيث رد الحشد بالهتاف، "بناء هذا الجدار" في إشارة إلى الجدار الحدودي المعروف باسم جدار المكسيك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة