مانشستر سيتي يستهدف صدارة الدوري الإنجليزي أمام إيبسويتش تاون

السبت، 24 أغسطس 2024 08:00 ص
مانشستر سيتي يستهدف صدارة الدوري الإنجليزي أمام إيبسويتش تاون مانشستر سيتى ضد ايبسويتش تاون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى الدوري الإنجليزي إلى ملعب الاتحاد فى الخامسة مساءً لمتابعة مباراة مانشستر سيتي أمام إيبسويتش تاون ، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز أمام مضيفه تشيلسي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ليتشارك الصدارة مع ليفربول وأرسنال وبرايتون، فيما خسر إيبسويتش تاون لقاءه الأول أمام ليفربول بهدفين نظيفين أيضًا في الجولة الافتتاحية

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة الانتصارات فى حملة الدفاع عن لقبه، والذي توج به آخر أربعة مواسم متتالية، حينما يستضيف الصاعد الجديد إيبسويتش تاون.

كان مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن عودة اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان لصفوفه من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من برشلونة الإسبانى.

وأصدر بطل البريميرليج بيانا رسميا ذكر فيه، "أتم مانشستر سيتي صفقة إعادة التوقيع مع إلكاي جوندوجان من برشلونة لمدة عام واحد، بشرط الحصول على التصريح الدولي".
ولعب جوندوجان لنادي نورمبيرج وبوروسيا دورتموند فى البوندسليجا، قبل رحيله إلى مانشستر سيتي عام 2016.

كان جوندوجان قائد منتخب ألمانيا، أعلن بشكل رسمي مؤخرا اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعدما قاد نجم خط وسط برشلونة السابق منتخب بلاده ألمانيا في نهائيات كأس امم أوروبا 2024.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة