إشبيلية ضد فياريال.. مدرب الفريق الأندلسي يبرر الخسارة فى الوقت القاتل

السبت، 24 أغسطس 2024 11:15 ص
إشبيلية ضد فياريال.. مدرب الفريق الأندلسي يبرر الخسارة فى الوقت القاتل إشبيلية ضد فياريال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب جارسيا بيمينتا، المدير الفني لفريق إشبيلية، عن خسارة فريقه القاسية في الوقت القاتل أمام ضيفه فياريال، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

إشبيلية ضد فياريال
 

وخطف فياريال الفوز على مضيفه إشبيلية بنتيجة 2-1 مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

إشبيلية ضد فياريال
 

سجل آرنوت دانجوما هدف فياريال الأول فى الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك دودي لوكيباكيو التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأضاف أيوزي بيريز الهدف الثاني لفريقه فياريال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني والمباراة.

إشبيلية ضد فياريال
 

من جهته قال جارسيا بيمينتا مُدرب إشبيلية، "أقول للجماهير أن تؤمن بنا، لقد ارتكبنا أخطاء وسنعمل على تصحيحها، إذا عملنا جميعاً معاً ولعبنا بهذه الطريقة سنكون أقرب إلى الفوز من عدمه".

وأضاف مدرب إشبيلية، "إذا استقبلت أربعة أهداف فى مباراتين، فمن الصعب جداً الفوز، علينا أن نكون أكثر إقناعاً وإلا سيكون الأمر صعباً للغاية، إذا لم نكن مقنعين، فسينتهي بنا المطاف إلى معاقبة الفريق، أنا سعيد بالوحدة مع المشجعين، هذه هي طريقة الفوز".

وواصل مدرب إشبيلية، "كانت مباراة صعبة لأنهم تقدموا في الدقيقة الأولى، تمكنا من إدراك التعادل في الشوط الأول بالصبر، في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيداً للغاية وكانت لدينا المبادرة ولكن لم نسجل الثاني، إنه أمر صعب لأنه عندما لا تستطيع الفوز، على الأقل لا تخسر".

إشبيلية ضد فياريال
 

فيما قال أوكامبوس لاعب إشبيلية، "الخسارة بهذه الطريقة مؤلمة للغاية، لأننا قدمنا مباراة رائعة، لعبنا بشخصية ضد منافس ليس من السهل أبداً اللعب ضده وكانت الهزيمة ضربة قاسية".

وأضاف لاعب إشبيلية، "أردنا أن نبدأ بالفوز على ملعبنا، لكننا ارتكبنا أخطاء لا يمكننا ارتكابها مرة أخرى إذا أردنا مواصلة الفوز من الآن فصاعداً، هذا عام مهم للغاية بالنسبة للنادي، ومن المؤلم أن نخسر بهذه الطريقة، لكن من الأفضل أن يحدث ذلك".

وأوضح نجم إشبيلية أن "الخسارة بهذه الطريقة مؤلمة للغاية، لأننا قدمنا مباراة رائعة ، لعبنا بشخصية ضد منافس ليس من السهل أبداً اللعب ضده وكانت الهزيمة ضربة قاسية".

إشبيلية ضد فياريال
 

فيما قال مارسلينو مُدرب فياريال،  "خيسوس نافاس استثنائي، لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتدريبه.. النتيجة العادلة اليوم كانت التعادل، هذا ما رأيته، كوندي لعب دوراً مهماً في الحصول على النقاط الثلاث اليوم".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة