اعرف إيه أكبر مخاوف الكراش على حسب برجه وإزاى تطمنه

السبت، 24 أغسطس 2024 09:00 م
اعرف إيه أكبر مخاوف الكراش على حسب برجه وإزاى تطمنه مخاوف الأبراج الفكلية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل شخص منا الأفكار والمخاوف التي تسيطر عليه وتؤثر على حياته بشكل مختلف، وذلك بناءً على شخصيته وظروفه المحيطة، وقد أشار علماء الأبراج الفلكية، وفقًا لما ذكره موقع "Times of India"، إلى أن لكل برج مخاوف خاصة تسيطر عليه، خاصة في العلاقات العاطفية، ويمكن أن تفسد عليه العلاقة أو تجعله يخاف من الإقدام على الارتباط وهي كالتالي:

برج الحمل

يخشى برج الحمل أن ينظر إليه على أنه ضعيف أو غير كفء، لذلك غالبًا ما يدفع نفسه إلى أقصى حد لإثبات جدارته.

برج الثور

يعشق برج الثور الأمان والاستقرار، ما يجعله يخشى التغيير ويخاف من المجهول، يفضل الحفاظ على ما هو مألوف لديه، ويخشى فقدان الأشخاص والأشياء التي يحبها، لذا يميل إلى مقاومة التغيير حتى لو كان للأفضل.

برج الجوزاء

برج الجوزاء فضولي وقادر على التكيف، لكن أكبر مخاوفه هي الوقوع في القيود أو الروتين، ويخشى الارتباط بسبب خوفه من الالتزام بمكان أو شخص واحد، ويبحث دائمًا عن الحرية والاستقلال، كما يتجنب الملل ويسعى لتجارب جديدة.

برج السرطان

برج السرطان حساس ويميل إلى الرعاية، لكن أكبر مخاوفه هي الرفض والهجر، ويخشى أن يُترك دون حب، لذلك يكتم مشاعره لتجنب الأذى، كما يتجنب المواجهة للحفاظ على السلام والوئام.

برج الأسد

برج الأسد واثق ومنفتح، لكن أكبر مخاوفه هي التجاهل أو التغاضي عنه، يخشى ألا يحظى بالتقدير أو الإعجاب، لذا يسعى للاهتمام من الآخرين، كما يخاف من الفشل والإذلال.

برج العذراء

برج العذراء عملي ويميل إلى التفاصيل، لكن خوفه الأكبر هو ارتكاب الأخطاء. يخشى انتقاد الآخرين له أو الحكم عليه، لذا يسعى إلى الكمال في كل ما يقوم به، ويخاف من الفوضى التي تسبب له القلق.

برج الميزان

برج الميزان دبلوماسي وساحر، لكن أكبر مخاوفه هي الصراع، يخشى المواجهة ويفضل تجنب التعبير عن مشاعره الحقيقية للحفاظ على السلام، كما يخاف من الوحدة ويميل للبقاء في علاقات غير صحية تجنبًا للعزلة.

برج العقرب

برج العقرب عاطفي وشغوف بالحب، لكن خوفه الأكبر هو الخيانة، يخشى أن يصبح ضعيفًا أو أن يتعرض للأذى، لذا يكون كتومًا ولا يثق في الآخرين بسهولة، كما يخاف فقدان السيطرة.

برج القوس

برج القوس مغامر ومتفائل، لكن خوفه الأكبر هو التقييد. يخشى فقدان حريته واستقلاله، لذلك يتجنب الالتزام والعلاقات طويلة الأمد، ويخاف من الملل، لذا يسعى دائمًا لتحديات وتجارب جديدة.

برج  الجدي

برج الجدي طموح ومنضبط، لكن خوفه الأكبر هو الفشل. يخشى ألا يحقق معاييره العالية، لذا يضغط على نفسه بشدة لتحقيق النجاح، ويخاف فقدان السيطرة مما يجعله يتردد في المخاطرة.

برج الدلو

برج الدلو مستقل وعاطفي، لكن خوفه الأكبر هو سوء الفهم أو عدم التقدير. يخشى الرفض أو الحكم من الآخرين، لذلك يحتفظ بأفكاره ومشاعره لنفسه، ويخاف المطابقة مع المجتمع.

برج الحوت

برج الحوت حنون وبديهي، لكن خوفه الأكبر هو أن تطغى عليه عواطفه. يخشى فقدان الاتصال بالواقع، لذلك يتجنب مواجهة المواقف الصعبة أو مشاعره الحقيقية، ويخاف الرفض مما يجعله يتجنب المخاطرة.
 
المخاوف
المخاوف

 

مخاوف الابراج
مخاوف الأبراج









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة