الديمقراطيون يجمعون 100 مليون دولار خلال المؤتمر الوطنى 7 منهم خلال خطاب هاريس

السبت، 24 أغسطس 2024 11:53 ص
الديمقراطيون يجمعون 100 مليون دولار خلال المؤتمر الوطنى 7 منهم خلال خطاب هاريس كامالا هاريس - المرشحة الديمقراطية لانتخابات أمريكا
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت منصة جمع التبرعات عبر الإنترنت الأساسية للمرشحين الديمقراطيين بجمع أكثر من 100 مليون دولار خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي.

وأعلنت منصة "أكت بلو" أمس الجمعة أن المانحين قدموا 7.2 مليون دولار للمرشحين خلال خطاب قبول كامالا هاريس، نائبة الرئيس للترشيح لخوض المنافسة فى الانتخابات الأمريكية 2024.

وقالت ريجينا والاس جونز رئيسة ومديرة شركة "أكت بلو" في بيان: "من الواضح أن الديمقراطيين متحمسون ومستعدون للفوز بهذا الشيء. لم أر شيئًا مثله من قبل - الزخم لانتخاب نائبة الرئيس كامالا هاريس والحاكم تيم والز والديمقراطيين ".

وصنعت كامالا هاريس التاريخ كأول امرأة سوداء وأول أمريكية آسيوية تقبل الترشيح للرئاسة حيث اختتمت المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو بخطاب شخصي يحدد أولويات رئاستها حال وصلت إلى البيت الأبيض.

واستقطبت تصريحاتها جمهورًا يقدر بنحو 15 مليون شخص عبر شبكات الأخبار الرئيسية، وهو أكبر بنسبة 22 في المائة من خطاب دونالد ترامب في مؤتمر الجمهوريين الشهر الماضي. ورفض مستشارو حملة ترامب هذه الزيادة في الدعم وقالوا لشبكة إن بي سي نيوز إنه ارتفاع مؤقت.

وقبلت هاريس ترشيح الحزب للرئاسة "نيابة عن كل أمريكي ... نيابة عن والدتي وكل من انطلق في رحلته غير المتوقعة ... نيابة عن كل من لا يمكن كتابة قصته إلا في أعظم دولة على وجه الأرض".

وفي تصريحاتها، تناولت خطط الاقتصاد والهجرة وحقوق الإجهاض، واستعانت بتراثها كابنة لمهاجرين، وهاجمت منافسها "غير الجاد".

وانضم إليها لاحقًا على خشبة المسرح زوجها دوج إيمهوف، بالإضافة إلى مرشحها لمنصب نائب الرئيس تيم والز وزوجته جوين حيث تم إطلاق 100 ألف بالون.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة