مريضات تكيس المبايض.. هذا النوع من البروتين يساعد فى العلاج

السبت، 24 أغسطس 2024 12:00 ص
مريضات تكيس المبايض.. هذا النوع من البروتين يساعد فى العلاج تكيس المبيض
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكيس المبايض لدى السيدات مشكلة تؤرق الكثير منهن، تعاني خلالها السيدة من الكثير من الأعراض المرضية التي تؤثر على هرموناتها وعلى جسمها بشكل كبير.

وفقا لتقرير نشر في موقع هيلث شوتس الطبية المعني بالصحة العامة والامراض والغذاء، فإن هناك أنواع من الطعام تعزز من صحه المراه التي تعاني من تكيسات المبايض ولكن يجب ألا نغفل أن البروتين النباتي هو الأهم على الإطلاق الذي يعزز من صحتها وسلامتها.

تابع التقرير موضحا أن البروتين النباتي بشكل خاص يساعد المريضة بتكيس المبايض بمجموعة من الفوائد التي تعزز من صحتها وسلامتها، نظرا لانه يعزز من صحة الأعصاب والجسم والعضلات، فضلا عن اليقظة والانتباه والتركيز ايضا.

تابع التقرير موضحا أن البروتين النباتي بشكل خاص يعمل على تحسين عضلات الجسم مما يضبط التمثيل الغذائي في المعدة أيضا، مما يجعل الوزن أكثر صحة والمرأة أكثر رشاقة وبالتالي تقليل مخاطر متلازمة تكيس المبايض عليها.

يساعد أيضا البروتين خاصة النباتي منه على تحسين مستوى السكر في الدم وبالتالي يقلل من إضطرابات الأنسولين وحساسيته ومقاومة الأنسولين أيضا، والتي تحدث لدى الكثير من المريضات بمتلازمة تكيس المبايض مما يقلل لديها مشكلات وخطر وفرص الإصابة بمرض السكر.


يعزز البروتين النباتي من صحة المرأة بشكل عام وقوتها ونظرتها وصحة المريضة بمتلازمة تكيس المبايض نظرا لأنه يحد من شعورها بالجوع وبالتالي يقلل من وزنها رويدا

يساعد أيضا على تعزيز صحة الجسم بشكل عام وتعزيز مستويات الهرمونات المختلفة في جسم المرأه نظرا لأنه يحتوي على كم هائل من العناصر والفيتامينات الأحماض الأمينية.

على كل امرأه أن تسأل طبيبها المختص عن مدى أهمية البروتين لها والكميات المحددة المطلوبة لحالتها خاصة إذا كانت تعاني من تكيس المبايض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة