متحف مخصص للجرائم الحقيقية ببريطانيا.. أدوات تعود بك إلى أسوأ لحظات التاريخ

الإثنين، 26 أغسطس 2024 05:22 م
متحف مخصص للجرائم الحقيقية ببريطانيا.. أدوات تعود بك إلى أسوأ لحظات التاريخ ادوات حقيقة من جرائم قتل
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من براميل الأحماض التي استخدمها القاتل المتسلسل جون جورج هيج لتذويب ضحاياه إلى الملابس الداخلية لروز ويست - يحتوى المتحف الأكثر رعبًا في بريطانيا على بعض من أكثر القطع الأثرية إثارة للقلق والتي تتيح لك العودة إلى بعض أحلك لحظات التاريخ.

يعد متحف الجرائم الحقيقية، في وايت روك، هاستينجز، كنزًا من العناصر المروعة من أسوأ الجرائم في المملكة المتحدة، وفقا لموقع "ديلى ميل".

في الداخل، يمكن للزوار رؤية الحمام الذي استخدمه القاتل المأجور جون تشايلدز لتقطيع ضحاياه، وجمجمة القاتل والمغتصب لويس لوفيفر، وحبال المشنقة التي كان يتم تعليق المجرمين بها.

جمجمة
جمجمة

 

ادوات حقيقية
Hدوات حقيقية

وقال جويل جريجز، أمين متحف متروبوليتان: "إنها حقيقة، جزء من التاريخ، لا أعتقد أنه يمكنك أن تقنع شخصًا ما بأن كل هذا لن يحدث، هناك أشخاص سيئون في العالم".

وقال جويل إنه لا يريد الاستخفاف بالإرهاب وقال إنهم حاولوا تقديم المعروضات بطريقة لائقة.

وأضاف: "عندما أنظر إلى مجلات الجريمة في المحلات التجارية، يبدو لي أنها مخصصة لمجلات المسلسلات التلفزيونية ومجلات المشاهير، لذا يُنظر إليها على أنها شكل من أشكال الترفيه بطريقة مماثلة".

يتم عرض براميل الأحماض التي استخدمها جون جورج هايج، المعروف باسم قاتل الحمام الحمضي، في كهف مخيف ذي إضاءة خافتة.

كان قاتلًا متسلسلًا إنجليزيًا أدين بقتل ستة أشخاص، على الرغم من أنه ادعى أنه قتل تسعة منهم.

وفي مكان آخر، يستطيع الزائرون رؤية رسائل الحب التي أرسلها القاتل المتسلسل الأميركي ريتشارد راميريز إلى المؤلف البريطاني ريكي توماس.

كان راميريز، المعروف باسم "مطارد الليل"، مرتكبًا لإرهاب سكان كاليفورنيا بين عامي 1984 و1985، وأدين بارتكاب 13 جريمة قتل وسلسلة من اقتحامات المنازل والتشويه والاغتصاب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة