أتلتيكو مدريد يضم خوان موسو حارس أتالانتا على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 05:17 م
أتلتيكو مدريد يضم خوان موسو حارس أتالانتا على سبيل الإعارة خوان موسو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد مع الأرجنتينى خوان موسو، حارس أتالانتا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأصدر الروخى بلانكوس بيانا عبر موقعه الرسمى ذكر فيه "توصل نادينا وأتالانتا إلى اتفاق بشأن إعارة الحارس الدولي الأرجنتيني، بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي، الذي سيلعب لنادينا حتى نهاية الموسم".

وتأتى صفقة الحارس الأرجنتينى ضمن سوق الانتقالات القوية التى أبرمها نادى أتليتكو مدريد هذا الصيف، والتى جاء أخرها بضم المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قادما من برشلونة على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
1qJFXldrIY_FICHAJE_PORTADA_1920
خوان موسو

 

تغلب فريق أتلتيكو مدريد ضد جيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2024-25.

وشهدت المباراة مشاركة جوليان ألفاريز الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أساسيا فى تشكيل دييجو سيميونى، كما شارك جالاجير القادم من تشيلسى بديلا فى الشوط الثانى، ليسجل ظهوره الأول مع الأتلتى.

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال فى المباراة التى جمعتهما فى ختام الجولة الأولى من الدورى الإسبانى على ملعب لاسيراميكا، ليعود مساء الأحد ويحقق فوزه الأول في الدورى هذا الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة