أنتوني تايلور حكما لقمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 05:02 م
أنتوني تايلور حكما لقمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي انتوني تايلور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن حكم مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في إطار مواجها الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا علي نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وعين الاتحاد الإنجليزي الحكم أنتوني تايلور لإدارة قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط متساويا مع مان سيتي وأرسنال وبرايتون.

وفاز ليفربول علي إيبسويتش تاون و برينتفورد في الجولتين الأولي والثانية من منافسات البريميرليج بنفس النتيجة 2-1.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز 11 برصيد  ثلاث نقط حيث خسر اليونايتد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون 2-1، بعدما فاز في الجولة الأولى على فولهام بنتيجة 1-0.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالية بعد ختام الجولتين الأولى والثانية من البريميرليج بعدما ساهم في 3 أهداف من أصل 4 سجلها الريدز خلال الموسم الحالى.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراتين اللتين خاضهما مع الريدز تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

وساهم صلاح في 3 أهداف في أول مباراتين حيث سجل هدفين وصنع ثالث.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة