الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يواصل قصف غزة.. مصرع 132 شخصا بسبب فيضانات إثر انهيار سد أربعات شرقي السودان.. ترامب: أمريكا تتعرض للتدمير من طبقة فاسدة وعلى أوروبا الدفاع مقابل الحماية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يواصل قصف غزة.. مصرع 132 شخصا بسبب فيضانات إثر انهيار سد أربعات شرقي السودان.. ترامب: أمريكا تتعرض للتدمير من طبقة فاسدة وعلى أوروبا الدفاع مقابل الحماية قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة .

جيش الاحتلال يواصل قصف قطاع غزة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، قصف مواقع متفرقة من قطاع غزة، حيث شن غارات على حي الزيتون جنوب شرق المدينة، ما أدى إلى ارتقاء شهداء ومصابين.

 
شدد الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة، دونالد ترامب، على أنه سيعمل على إعادة الديمقراطية الأمريكية إلى سابق عهدها، وشدد على أنه  على الأوروبيين أن يدفعوا ثمن حمايتنا لهم، مضيفا أننا أنفقنا المليارات على أفغانستان ثم تركناها للصين
 

جيش الاحتلال: مصرون على تقليص قدرات حزب الله وإعادة سكان الشمال لديارهم

شدد رئيس الأركان الإسرائيلي الميجور جنرال هرتسي هاليفي، الاثنين، على إصرار بلاده على مواصلة تقليص قدرات حزب الله، وتصفية المزيد من قادته.

 

مصرع أكثر من 132 شخصا بسبب فيضانات إثر انهيار سد أربعات شرقي السودان

أعلنت غرفة الطوارئ بالسودان، ارتفع عدد ضحايا انهيار سد أربعات، الذي يُعد المصدر الرئيسي لمياه الشرب لمدينة بورتسودان شرقي السودان، إلى أكثر من 132 شخصا.

 

الانتخابات الأردنية: انتهاء فترة طلبات الانسحاب للمرشحين ضمن القوائم

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب بالأردن ، انتهاء فترة تقديم طلبات الانسحاب للمرشحين ضمن القوائم المحلية المشاركة في الانتخابات النيابية لعام 2024.
 

أبو الغيط ينعى الدكتور نبيل العريي: دبلوماسيا وقانونيا مخلصا لقضايا أمته العربية

نعى أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العريية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء الأمانة العامة للجامعة، الدكتور نبيل العربي الدبلوماسى العربى البارز.

 

الأونروا: 3 آبار ماء فقط من أصل 18 تعمل بدير البلح جراء العدوان الإسرائيلي

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الاثنين، أن نقص المياه في دير البلح وَسَط قطاع غزة بلغ 85%.

 

منظمة فلسطينية: إسرائيل استغلت فشل المجتمع الدولي للتمادي في جرائمها بغزة

أكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أمجد الشوا، الإثنين أن المجتمع الدولي يرى كل ما يحدث في قطاع غزة ولا يُحرِّك ساكنا باتجاه وقف العدوان.

 

إبطال مفعول قنبلة على حدود إيطاليا وسلوفينيا تعود للحرب العالمية الثانية

أعلنت إيطاليا إبطال مفعول قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية بالقرب من الحدود مع سلوفينيا.

 

روسيا تعرب عن قلقها إزاء تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن روسيا تعرب عن قلقها إزاء تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وتدعو جميع الأطراف في الشرق الأوسط إلى ضبط النفس وتجنب أي خطوات تزيد التصعيد بالمنطقة.

 

تعليق الرحلات الجوية مؤقتًا بمطار ميلانو مالبينسا بسبب سوء الأحوال الجوية

تسبب سوء الأحوال الجوية في تعليق الرحلات الجوية مؤقتًا بمطار ميلانو مالبينسا الإيطالي وتحويلها إلى مطارات أخرى.

 

البنتاجون: نراقب الوضع في الشرق الأوسط وجاهزون للدفاع عن إسرائيل

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بات رايدر، إن واشنطن لا تزال تراقب الوضع في الشرق الأوسط، معلنًا جاهزية بلاده للدفاع عن إسرائيل.

 

إعلام إسرائيلي: منظومات الدفاع الجوي تطلق صواريخ اعتراضية قرب مدينة نهاريا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن منظومات الدفاع الجوي تطلق صواريخ اعتراضية بالقرب من مدينة نهاريا شمالي إسرائيل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة