بدء تلقى طلبات المشاركة فى صالون الشباب بدورته الـ35

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 03:00 م
بدء تلقى طلبات المشاركة فى صالون الشباب بدورته الـ35 صالون الشباب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، بدء تلقى طلبات المشاركة فى الدورة الخامسة والثلاثين من صالون الشباب تحت شعار "استلهام" والدعوة مفتوحة لجموع الفنانين المصريين تحت 35 عاما، حيث يهدف الصالون إلى اكتشاف ودعم المواهب الفنية الشابة، لتتواصل حلقة الإبداع المصرى أسوةً بمن سبقوهم من فنانى الصالون السابقين الذين يعدوا الآن هم القوام الرئيسى للحركة التشكيلية المصرية المعاصرة.

ويشار إلى أن التقديم متاح إلكترونيًا حتى 15 أكتوبر 2024 عبر لينكات الخاصة بقطاع الفنون التشكيلية عبر موقعها الرسمى وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال عمر طوسون، قومسيور عام، صالون الشباب، إن يأتي صالون الشباب هذا العام احتفال بمرور ثالثة عقود ونصف من بداية إنطالقه ، شهدت خلالها الحركة الفنية بزوغ نجم عدد كبير من المبدعين المصريين من أجيال مختلفة.
 
وأوضح عمر طوسون، فقد تخطي تأثير صالون الشباب حدود المشاركين به ، ليمتد الي عدد غير قليل من المبدعين الذين كانوا قد تخطوا الفئه العمرية للمشاركة قبل انطالق الدورة الأولى بأعوام قليلة، أومن هم حالت بعض الظروف دون مشاركتهم، إلا أن مجرد حضور ومتابعة فاعليات الصالون وما صاحبه من حراك ثقافى وفكرى، كان كفيلا بعمل تأثير في رؤى وأفكار الفنانين الشباب على مدار الدورات المختلفة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة