رونالدو يطالب النصر بالتعاقد مع زيدان

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:32 م
رونالدو يطالب النصر بالتعاقد مع زيدان زين الدين زيدان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالب إدارة ناديه النصر السعودي، بالتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق، خلفًا لمواطنه لويس كاسترو.

ويعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد مدريد الإسباني، بدون وظيفة، منذ رحيله عن تدريب النادي الملكي للمرة الثانية، في صيف عام 2022، وتولى بدلاً منه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد برنامج El Chiringuito التشريجو الإسباني أن كريستيانو رونالدو طلب من النصر فعلًا التعاقد مع زين الدين زيدان. 

وأضاف البرنامج الإسباني، وبرر رونالدو طلبه لإدارة النصر، بأن أفضل مدربي العالم هما جوارديولا وزيدان، وألح في طلب على التعاقد مع المدرب الفرنسي.

وتابع مقدم البرنامج، وخلال حديثه مع إدارة النصر أكد رونالدو أن الفريق دفع أموالًا طائلة للتعاقد مع أفضل اللاعبين، ويجب عليه استثمار تلك الأموال بالتعاقد مع مدرب كبير قادر على قيادة النجوم، ولن يجد أفضل من زيدان لفعل ذلك.

وبحسب البرنامج يسعى كريستيانو رونالدو إلى إعادة إحياء الثنائي الذي صنع التاريخ في عالم كرة القدم مع ريال مدريد، واستنساخ التجربة في النصر، ويمكن أن يحدث لم شملهم المحتمل ثورة في كرة القدم في السعودية. وفاز رونالدو وزيدان معًا بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا تواليًا خلال أعوام 2016 و2017 و2018. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة