شاهد توقعات جماهير النادى المصرى لمباراة اليوم قبل نهائى كأس مصر

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 07:38 م
شاهد توقعات جماهير النادى المصرى لمباراة اليوم قبل نهائى كأس مصر جمهور المصري
بورسعيد -محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من التفاؤل يتخللها الحذر بين جماهير محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، خلال الإدلاء بتوقعاتهم حول نتيجة مباراة المصري وبيراميدز في قبل نهائي بطولة كأس مصر.

وتمنى قطاع عريض من جماهير النادي المصري، الفوز لفريقهم للوصول إلى نهائي كأس مصر وإحراز البطولة، مع ظهور الجمهور بشكل مُشرف ورائع وتشجيع من الدقيقة الأولي.

وتجمع جماهير النادي المصري لمؤازرة فريقها مساء اليوم، في مباراة قبل نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة باستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية.

وعلت أصوات الجماهير التي تجمعت بالقرب من ميدان المعديات في مدينة بورفؤاد بهتاف "إكسب يا مصري..إلعب يا مصري"، وكذلك الهتافات المعتادة للجماهير لتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة.

واستقل الجماهير ، معدية لعبور المجري الملاحي لقناة السويس إلى مدينة بورسعيد والوصول إلى ميدان المنشية الذي فيه تجمع السيارات التي ستنقلهم إلى الإسكندرية.

وتعددت مشاهد الجماهير خلال التجمع، بين أطفال وشباب وفتيات وكبار سن يحملون الأعلام الخضراء في اللون الأبيض المميز لـ النادي المصري .

وانطلق ترحال جماهير النادي المصري من أماكن تجمع الجماهير في محافظة بورسعيد إلى محافظة الإسكندرية والتوجه إلى استاد برج العرب لمؤازرة الفريق والصعود إلى نهائي كأس مصر .

 

الجماهير بشوارع بورسعيد
الجماهير بشوارع بورسعيد

 

جمهور المصري
جمهور المصري

 

خلال تجمعات الجماهير
خلال تجمعات الجماهير

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة