الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المناطق.. فيديو

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 02:00 م
 الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المناطق.. فيديو جيرمين شلبي مذيعة اليوم السابع
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، من خلال مداخلة هاتفية لـ تليفزيون "اليوم السابع" حول تفاصيل حالة الطقس، وكانت التغطية من تقديم جيرمين شلبي.

كشفت منار غانم:" بشكل تدريجي سنشعر بتحسن طفيف في الأحوال الجوية في خلال ثلاث أسابيع نهاية فصل الصيف وبداية فصل الخريف، حيث ان الأيام الماضية كانت قيم درجات الحرارة اعلى من المعدل مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس أعلى من المتوقع بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، وبالنسبة لـ درجات الحرارة.

وأضافت منار غانم: "نسب الرطوبة مرتفعة بشكل كبير، وما زلت مستمرة معانا على مدار اليوم إلى الجمعة القادم لتتجاوز 95% في الأماكن الساحلية المطلة على البحر، وفى القاهرة الكبرى تتجاوز تصل نسب الرطوبة 85% نتيجة تأثرنا بالرياح الشمالية القادمة من البحر المتوسط، وبسبب ارتفاع بنسب الرطوبة نشعر بحرارة اعلى من المتوقع".

وأكدت منار:" وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل والوادى الجديد، مع وجود نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، ويوم السبت والأحد القادم تنتقل الأمطار الرعدية مثيرة للرمال والأتربة الى الأماكن الساحلية ".

وبالنسبة بـ درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 31 درجة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة