الهلال ضد ضمك.. ميتروفيتش يتقدم للزعيم بهدف فى الشوط الأول "فيديو"

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:09 م
الهلال ضد ضمك.. ميتروفيتش يتقدم للزعيم بهدف فى الشوط الأول "فيديو" ميتروفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الهلال على ضيفه ضمك، بهدف دون مقابل في الشوط الأول من المواجهة التي تجمعهما على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2024-2025.

الهلال ضد ضمك

وسجل النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول. وألغي حكم المباراة هدفا لفريق ضمك بداعي التسلل بعد للعودة إلى تقنية الفيديو.

 

الهلال ضد ضمك

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: اليامي،  كوليبالي،  البليهي،  لودي.

الوسط: نيفيز،  محمد القحطاني،  سالم الدوسري.

الهجوم: سافيتش، عبد الله الحمدان، ألكسندر ميتروفيتش.

 

الهلال ضد ضمك

بينما دخل ضمك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي : فلورين نيتا.

خط الدفاع : فاروق شافعي – عبد القادر بدران – هزاع الغامدي - نور الرشيدي - ضاري العنزي.

خط الوسط : طارق حامد – نيكولاي ستانشيو – فرانسوا كامانو - محمد ديالو.

خط الهجوم : كيفن نكودو – رمزي صولان.

 

الهلال ضد ضمك

ويبحث الزعيم عن مواصلة انطلاقته الرائعة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مشواره للدفاع عن لقب الدوري السعودي، والذي نجح في الحصول عليه الموسم الماضي على حساب النصر الوصيف.

وحقق الهلال فوزا كبيرا أمام نظيره الأخدود، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الهلال ضد ضمك

في المقابل، يبحث فريق ضمك عن حصد أولى نقاطه في الموسم الجديد بالدوري السعودي بعدما استهل مشواره بالسقوط على ملعبه أمام الخليج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وانضم طارق حامد لصفوف ضمك، منذ بداية الموسم الماضي، بعد انتقاله إليه في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن اتحاد جدة، وشارك مع فريقه الحالي في 25 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل خلالها أي هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

 

الهلال ضد ضمك

ويبحث الهلال إلى مواصلة سلسلة اللاهزيمة القياسية التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث وصل بفوزه على الأخدود إلى المباراة رقم 37 على التوالي دون خسارة في الدوري السعودي، منها مباراتان في موسم 2022-2023، و34 مباراة الموسم الماضي، وخلال السلسلة، حقق الزعيم 34 فوزًا، وتعادل في 3 مباريات.

وتعود آخر خسارة للزعيم في الدوري السعودي إلى 23 مايو 2023، عندما خسر بثنائية نظيفة من العدالة ضمن الجولة 28 من موسم 2022-2023.

وخاض الهلال مباراته الأولى في الدوري السعودي للموسم الجديد منتشياً بتتويجه بلقب كأس السوبر المحلى على حساب غريمه النصر 4-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة