برشلونة يعلن إصابة مارك بيرنال بالرباط الصليبى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:03 م
برشلونة يعلن إصابة مارك بيرنال بالرباط الصليبى مارك بيرنال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة إصابة نجمه الشاب مارك بيرنال بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى أثناء مشاركته في مباراة البارسا ضد رايو فاليكانو التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو" معقل الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2024-25.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم: "يعاني مارك برنال من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي، وفي الأيام القليلة المقبلة سيخضع للعلاج الجراحي".

مارك بيرنال
مارك بيرنال

 

برشلونة

وخرج مارك بيرنال صاحب الـ17 عاما من ملعب مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدقائق الأخيرة بعدما فشل في تحمل الالام الإصابة في الركبة بعد اصطدامه باللاعب إيسي بالايثون.

واضطر بيرنال لمغادرة ملعب فاييكاس بمساعدة الأطباء الذين رافقوه إلى غرفة الملابس، نظرًا لعدم قدرته على الوقوف.

 

ونجح نادى برشلونة فى فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

وواصل برشلونة انطلاقته المميزة بتحقيق الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، ليتصدر ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراته الاولي ضد ريال سوسيداد وتعادل في الثانية امام خيتافي بدون أهداف.

واستمر غياب جافي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وكريستينسين وفاتي عن برشلونة للإصابة بينما توقف الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن التسجيل لأول مرة هذا الموسم بعدما سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسبانى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة