مشاهدون يجمعون النقود القديمة لمساعدة عمر أفندي لسداد ديون دلال.. صور

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:00 م
مشاهدون يجمعون النقود القديمة لمساعدة عمر أفندي لسداد ديون دلال.. صور متابع لمسلسل عمر أفندي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثير من المشاهدين خلال هذه الفترة مسلسل عمر أفندي الذى يذاع من يوم الأحد للخميس على قناة" أون تى في"، في تمام الساعة 7.30 مساء، والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وأصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث جوجل.

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

 

 

الجمهور يساعد عمر أفندي
 

وتفاعل الجمهور الذى يشاهد يومياً مسلسل عمر أفندي وينشغل بحبكته الدرامية، حتى إنهم يتناقشون بشكل يومى المشاكل التي يعانى منها أبطال المسلسل وخاصة مشكلة علي أو عمر أفندي"أحمد حاتم" الذى قرر مساعدة دلال "رانيا يوسف" في سداد ديونها لأباظة التي تبلغ 800 جنيه حتى لا يستولى على البنسيون.

ويحاول علي أو عمر بطل مسلسل عمر أفندي جمع 800 جنيه من العملات القديمة التي تعود لسنة 1943 ولذلك يحاول بيع سبائك ذهبية ولوحات فنية حتى يجمع المبلغ.

وتأثر رواد مواقع التواصل الإجتماعى من الذين يتابعون مسلسل عمر أفندي، لذلك جمع البعض منهم نقود قديمة محاولة منهم لمساعدة عمر أفندي، حيث نشرت إحدى الفتيات مجموعة من النقود القديمة وكتبت "كان نفسى أساعد عمر أفندي بس مش 800 جنيه دول"، حيث وضعت عدد من النقود من فئة خمس وعشر قروش لا يصلوا للمبلغ المطلوب سداده.

احدى العملات القديمة
احدى العملات القديمة

 

منشور على موقع الفيس بوك
منشور على موقع الفيس بوك

 

نقود قديمة نشرتها احدى المتابعات
نقود قديمة نشرتها احدى المتابعات

 

نقود
نقود

 

ونشر آخر مقطع فيديو لمجموعة من النقود القديمة والتي صورها مع المشهد الذى تعترف فيه زينات لعمر أفندي بأن والدتها تمر بضائقة مالية ومدانة لأباظة بمبلغ 800 جنيه وإن لم تستطع سداد هذا المبلغ سوف يستولى أباظة على البنسيون الذى هو مصدر رزقها، وقال الشاب خلال مقطع الفيديو "أنا قررت أسلف عمر ".

شاب يصور نقود قديمة
شاب يصور نقود قديمة

 

متابع يقرر إعطاء نقود لعمر
متابع يقرر إعطاء نقود لعمر

 

نقود قديمة
نقود قديمة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة