نادى يوفنتوس يواصل تدعيماته بضم الهولندى كوبمينيرز من أتالانتا

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:23 م
نادى يوفنتوس يواصل تدعيماته بضم الهولندى كوبمينيرز من أتالانتا تيون كوبمينيرز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الهولندي تيون كوبمينيرز، قادما من نظيره فريق أتالانتا، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "أصبح الانتقال الدائم إلى يوفنتوس للاعب تيون كوبمينيرز من أتالانتا رسميًا، وقع لاعب خط الوسط المولود في عام 1998 عقدًا لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2029". 

وأضاف: "اتفق يوفنتوس مع نادي أتالانتا للحصول على تيون كوبمينرز مقابل مبلغ 51,3 مليون يورو، قابل للتفاوض هناك العديد من الملحقات الأخرى بقيمة 3,4 مليون يورو". 

وتابع: "ولد كوبمينيرز في كاستريكوم في 28 فبراير 1998، ونشأ في فريق شباب ألكمار، وقد ظهر لأول مرة على المستوى الاحترافي في موسم 2017/2018، وفي عمر 19 عامًا فقط، أصبح على الفور أحد لاعبي خط الوسط الرئيسيين في النادي الهولندي - كما وجد مساحة في كثير من الأحيان عندما كان يلعب. يأتي إلى تسجيل الأهداف بفضل قدراته العالية، مما دفعه في غضون بضعة أشهر إلى القيام أيضًا بدور منفذ ضربات الجزاء". 
 
وواصل: "عام 2020/21 هو الأفضل له، حيث سجل كوبمينيرز 15 هدفًا في 32 مباراة وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي - مما جذب انتباه أتالانتا، الذي لعب معه لاعب خط الوسط الهولندي في آخر ثلاث مباريات 129 مباريات في جميع المسابقات، كما سجل 29 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة". 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة