لعبة الكراسى شعار المهاجمين بالميركاتو.. ريان للبنك وزيكو فى دائرة الأهلى

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:45 ص
لعبة الكراسى شعار المهاجمين بالميركاتو.. ريان للبنك وزيكو فى دائرة الأهلى ريان
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لعبة الكراسى" تجسدت هذه اللعبة في انتقالات المهاجمين فى الدورى المصرى خلال الفترة الحالة من الانتقالات الصيفية، حيث بدأ المهاجمون يتنقلون من نادٍ إلى نادٍ آخر لبحث عن هدف جديد.

وتسعى كل الأندية إلى تدعيم صفوفها باللاعبين المميزين، وخاصة في مركز المهاجم الذى أصبح عملة نادرة في ظل استعان الأندية بالمهاجمين الأجانب.

وشهدت بداية الانتقالات الحالية تحركات من بعض الأندية لجلب المهاجمين المميزين لتدعيم صفوفها.

 

ونستعرض أبرز هذه التحركات فى التقرير التالى..

أحمد ياسر ريان إلى البنك الأهلى

انتقل أحمد ياسر ريان مهاجم نادى سيراميكا، إلى فريق البنك الأهلى رفقة زميله محمد إبراهيم، بعد التوصل لاتفاق بين الناديين، ليكون ريان هو مهاجم البنك الأهلى بناء على طلب طارق مصطفى المدير الفني.

 

أسامة فيصل واهتمامات الأهلى

دخل أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى، دائرة اهتمامات النادى الأهلى في الوقت الحالي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، وسيدخل الأهلى في مفاوضات جدة هذه الأيام للتعاقد مع أسامة فيصل بعدما ظهر بمستوى جيد مع المنتخب الأولمبى وفريقه في الموسم الماضى.

 

زد يحاول مع كهربا

ويسعى فريق زد إلى التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى، حيث يترقب مصير اللاعب مع الأهلى في ظل طلب السويسرى مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم أجنبى وآخر محلى بجانب تواجد وسام أبو على، ما يؤثر كثيرا على مستقبل كهربا في الأهلى.

الأهلى يفكر في زيكو

يدرس النادى الأهلى التعاقد مع مصطفى زيكو مهاجم فريق زد في فترة الانتقالات الحالية، خاصة في ظل تألق اللاعب بشكل لافت في الموسم الماضى سواء في مركز الجناح أو المهاجم، وهو ما لفت نظر الأهلى في تدعيم صفوف بلاعب يجيد اللعب في المركزين بعد رحيل أحمد عبد القادر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة