4 تريندات فساتين سهرة موضة في 2024.. اختاري الأنسب لذوقك وجسمك

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:00 م
4 تريندات فساتين سهرة موضة في 2024.. اختاري الأنسب لذوقك وجسمك فستان سهرة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعشق الفتيات مواكبة أحدث  صيحات الفساتين والتعرف على أبرز التصميمات والألوان، لاختيار الأفضل لمناسباتهن السعيدة مثل حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد أو الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء. فالإطلالة المثالية تعزز الشعور بالسعادة والاستمتاع أثناء المناسبات، وتسهم في خلق ذكريات جميلة. ومن خلال ما نشره موقع "whowhatwear"، نستعرض أبرز صيحات الفساتين لعام 2024:
 

فستان الستائر

وهذا التصميم من أكثر الفساتين انتشارا هذا العام بين الفتيات فهو يعتمد على منقسم إلى قطعتين ومشدود كالستائر، ويوجد منه ألوان كثيرة ولكن الألوان الصريحة منه كالأحمر والأزرق والبنفسجي من الألوان التي تجعل الإطلالة قوية وساحرة.

فستان الستائر
فستان الستائر

 

فستان مناسب المقاس

الفساتين المناسبة المقاس من الاختيارات التي تلجأ إليها الفتيات للحصول على إطلالة متكاملة تبرز رشاقة أجسامهن، ويعتمدن فقط على جمال الفستان وتجنب إضافة الاكسسوارارت، ويعد أيضا الفستان الأحمر من أكثر الألوان المتصدرة موضة هذه العام.

فستان مناسب المقاس
فستان مناسب المقاس

 

فستان الشبكة

من أكثر الفساتين المنتشرة هذا العام هو الفستان الشبكة المطرز أو السادة ومعه جوبينه من الأسفل بلون البشرة، وهو من الاتجاهات التي تبرز جمال وأناقة الفتيات.

فستان الشبكة
فستان الشبكة

 

فستان من الريش

 تفضل الفتيات الحيوية والانتعاش والاستمتاع أكثر بالأجواء السعيدة فيتجهن إلى اختيار الفستان الريش، وتوجد منه ألوان كثيرة ومتعددة، وتحب الفتيات الاتجاه إلى الألوان الفاتحة وألوان الباستيل كالبينك والأرجواني والأصفر و الأزراق الفاتح، مع إكسسوارات لامعة لتجعل الإطلالة صاخبة ومثالية.

فستان من الريش
فستان من الريش

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة