4 أسباب تخليكي تختاري فستان فرح قصير .. مريح وبيسهل الحركة

الخميس، 08 أغسطس 2024 06:00 م
4 أسباب تخليكي تختاري فستان فرح قصير .. مريح وبيسهل الحركة سلمى أبو ضيف
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد حفل زفاف الفنانة بشرى وخالد نجل الفنان محمود حميدة، وإطلالتها المميزة بفستان أبيض قصير مناسب لأجواء ومكان الحفل على الشاطئ بالساحل الشمالي، وقبلها اختيار الفنانة سلمى أبو ضيف فستان زفاف قصيرا في حفل زفافها،  يعد اختيار فستان زفاف قصير من القرارات  الصعبة التي تفكر فيها الكثير من الفتيات، وخاصة أن الكثير منهن يفضل الطويل وذا التصميم الواسع الذي يشبه فساتين الملكات والأميرات، ولكن توجد أسباب ومزايا تدفع العروس إلى اختيار فستان زفاف وفقا لما نشره موقع tanishafashion وهي:

الراحة

يعتبر فستان الزفاف القصير خيارًا مثاليًا للعروس التي ترغب في الرقة والحركة السهلة خلال الحفل. بالاختيار لفستان قصير، يمكنك التمتع بالرقة والأناقة دون الإحساس بالقيود التي قد تفرضها الفساتين الطويلة.

فستان وطرحة زفاف طويلة
فستان وطرحة زفاف طويلة

 

تقليل التكاليف

إذا كنت تبحثين عن طريقة لتوفير بعض التكاليف في حفل الزفاف، فإن اختيار فستان زفاف قصير يمكن أن يكون حلاً رائعًا. فساتين الزفاف القصيرة غالبًا ما تكون أقل تكلفة من الفساتين الطويلة، مما يتيح لك تخصيص المزيد من الميزانية لأمور أخرى في الحفل.

فستان زفاف بشرى
فستان زفاف بشرى

 

إبراز جمال الحذاء

بفضل فستان الزفاف القصير، ستتمكنين من إبراز حذائك المميز بشكل أفضل. إنها فرصة لتضيفي لمسة من الأناقة والشخصية من خلال اختيار حذاء يتناسب تمامًا مع إطلالتك.

مناسبات أخرى

من السمات المميزة في الفساتين القصيرة البسيطة أيضا سهولة ارتدائها في حفلات أخرى ومناسبات سعيدة ومختلفة،  لما يتميز به من منح الثقة والجمال والأناقة وعدم خصوصيته على حفل الزفاف فقط.

فستان سلمى أبو ضيف في زفافها
فستان سلمى أبو ضيف في زفافها

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة