العالم هذا المساء.. خسائر كبيرة للغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان تصل إلى 120 مليون دولار.. وأمريكا تعلن إحباط هجوم استهدف قتل عشرات الآلاف فى حفل تايلور سويفت بالنمسا.. وإطلالات غريبة بمهرجان البندقية

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. خسائر كبيرة للغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان تصل إلى 120 مليون دولار.. وأمريكا تعلن إحباط هجوم استهدف قتل عشرات الآلاف فى حفل تايلور سويفت بالنمسا.. وإطلالات غريبة بمهرجان البندقية العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

خسائر كبيرة للغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان تصل إلى 120 مليون دولار

أفادت صحيفة جلوبس الإسرائيلية بأن الغارات الأخيرة التى تم شنها على بلدات بجنوب لبنان، واستهدفت مواقع لـ "حزب الله" بلغت تكلفتها نحو 120 مليون دولارـ وهدفت لمنع إطلاق 6 آلاف صاروخ وطائرة مسيرة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر بصناعة "الدفاع" الإسرائيلية - لم تسمه - القول إن نحو 100 طائرة مقاتلة قامت بتنفيذ الهجمات، موضحة أن الحسابات تتضمن حوالي 4 آلاف قنبلة هجومية موجهة بتكلفة 25 ألف دولار لكل منها أي ما يعادل 100 مليون دولار، إضافة إلى ذلك، تكلف عمليات حوالي 100 طائرة لمدة ست ساعات نحو 18 مليون دولار وتشغيل الطائرات المسيرة لمدة 12 ساعة يكلف 1.08 مليون دولار، مضيفا أن هذه التكاليف لا تشمل المصاريف الإضافية مثل خدمة الاحتياط في الجيش.

اثار القصف إسرائيلي
اثار القصف إسرائيلي
 
احراق سيارة بسبب القصف الإسرائيلي
احراق سيارة بسبب القصف الإسرائيلي
 
دمار المنشآت بسبب القصف الإسرائيلي
دمار المنشآت بسبب القصف الإسرائيلي
 
قصف إسرائيلي للبنان
قصف إسرائيلي للبنان

أجمل وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان البندقية السينمائى

حرص العديد من النجوم على حضور العرض الأول لفيلم Beetlejuice 2 بافتتاح مهرجان البندقية السينمائى، حيث أطلت النجمة جينا أورتيجا، البالغة من العمر 21 عامًا، بفستان أحمر مصمم بأشرطة رفيعة مكشكشة عند الأعلى مع فتحات عند منطقة البطن ومصمم بدون أكمام، وانضمت إليها النجمة كيت بلانشيت بفستانها الذهبي المصمم بدون حمالات، ومزين بزخارف براقة حول الصدر.

وتألقت النجمة مونيكا بيلوتشي، 59 عامًا، على السجادة الحمراء بفستان مصمم بأكمام منفوخة، وأطلت نجمة الفيلم وينونا رايدر، 52 عاماً، بإطلالة أنيقة وغريبة في ذات الوقت مرتدية تنورة مكشكشة مع جاكيت بدلة.

وأطلت تايلور راسل بفستان كورسيه شفاف مع تفاصيل من الدانتيل، وانضمت إليها عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل، حيث خطفت الأنظار بفستانها الأسود المصمم بتنورة براقة بدون حمالات وبفتحة عالية عند الساق.

ووصلت شقيقة كارا ديليفين الكبرى، بوبي، البالغة من العمر 38 عامًا، إلى العرض الأول مرتدية بدلة ساتان.

تايلور
تايلور
جينا أورتيجا
جينا أورتيجا
وينونا وجينا
وينونا وجينا
مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

أمريكا تعلن إحباط هجوم استهدف قتل عشرات الآلاف فى حفل تايلور سويفت بالنمسا

قال ديفيد كوهين، نائب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA، إن الوكالة حذرت السلطات النمساوية بشأن هجون إرهابى جرى التخطيط له يستهدف حفلا للمغنية الأمريكية تايلور سويفت فى فيينا فى وقت سابق هذا الشهر.

وقال كوهين خلال القمة السنوية للاستخبارات والأمن القومى إنه جرى التخطيط لقتل عدد هائل من الناس، عشرات الآلاف فى هذا الحفل، بينهما بالتأكيد العديد من الأمريكيي، وتابع قائلا إنه النمساويين استطاعوا إجراء الاعتقالات لأن وكالة CIA وشركاءها فى مجتمع الاستخبارات قدموا لهم المعلومات بشأن ما كانت تخطط له هذه الجماعة ذات الصلة بداعش.

وكانت حفلات تايلور سويفت المقررة فى فيينا أيام 8 و9 و10 أغسطس قد تم إلغائها بعد أن تلقت الشرطة النمساوية تحذيرا بشان مخطط إرهابى من قبل رجال متأثرين بداعش.

وبعد التحذير، ألقت السلطات النمساوية القبض على رجلسن فى السابع من أغسطس، أحدهما عمره 19 عاما فى مدينة تيرنيتز جنوب فيينا، والآخر فى فيينا نفسها، حيث كان يستعدان لتنفيذ هجوما غرهابيا. وتم القبض على مشتبه به ثالث عراقى الجنسية عمره 18 عاما فى الثامن من أغسطس.

وكانت مغنية موسيقى البوب الأمريكية تايلور سويفت قد كشفت عن إحساسها وشعورها بالخوف الشديد بعدما كشفت السلطات عن مؤامرة لمهاجمة مقر إقامة حفلاتها المقبلة فى مدينة فيينا، مؤكدة أنها تشعر في داخلها بإحساس صعب بالذنب وذلك بسبب خيبة أمل معجبيها بعد قرار إلغاء الحفلات.

تايلور سويفت
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة