المتهمون بحرق 5 بائعين جائلين فى الشرابية: انتقمنا منهم أمام الجميع

السبت، 03 أغسطس 2024 09:00 ص
المتهمون بحرق 5 بائعين جائلين فى الشرابية: انتقمنا منهم أمام الجميع مشاجرة - ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهمون فى واقعة إضرام النار بـ5 بائعين جائلين بمنطقة الشرابية على خلفية نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات مالية، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معهم، حيث كشف المتهمين أنهم نشبت مشاجرة بينهم وبين المجنى عليهم تطورت إلى التشابك بالأيدي، قرروا على أثرها الانتقام منهم.

وأضاف المتهمين خلال اقوالهم في تحقيقات النيابة العامة، أنهم أحضروا مادة حارقة "بنزين" وتوجهوا إلى منزل المجنى عليهم، وكسروا عليهم الباب والقوا المادة سريعة الاشتعال "البنزين" وأضرموا النار فيهم، ثم تركوهم وفروا هاربين.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغا من  من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من العاطلين وعدد من البائعين الجائلين، انتهت بإضرام العاطلين النار فى طرف المشاجرة الثانى.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل أن سبب المشاجرة بين الطرفين هو وجود خلافات مالية بينهم، نشبت بينهم على إثرها مشادة كلامية، تطورت إلى التشابك بالايدى، قام خلالها المتهمين من الطرف الأول فى المشاجرة بإحضار مادة سريعة الاشتعال، واضرموا النار فى المجنى عليهم من الطرف الثانى فى المشاجرة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللاز، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بضبط وإحضار المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة