حفيدة الملكة إليزابيث تحتفل بعيد زفافها الـ13.. ليست عضوًا عاملاً بالعائلة.. صور

السبت، 03 أغسطس 2024 12:19 م
حفيدة الملكة إليزابيث تحتفل بعيد زفافها الـ13.. ليست عضوًا عاملاً بالعائلة.. صور زارا ومايك تيندل فى زفافهما
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت زارا تيندل، منذ 13 عامًا، أول حفيدة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وابنة الأميرة آن، تتزوج في اسكتلندا، بعد أن ابتعدت عن خيارات الزفاف التقليدية لأقاربها الملكيين، إذ تزوجت زارا، من لاعب الرجبي الوسيم مايك تيندال، يوليو 2011، في كنيسة كانونجيت في إدنبرة، وفى يوليو الماضى، احتفلت زارا بعيد زفافها الـ13.

قضت العروس ليلتها الأخيرة كامرأة غير متزوجة مع أفراد الأسرة المقربين في قصر هوليرود هاوس، المقر الرسمي للملكة الراحلة اليزابيث في اسكتلندا، بعد الاحتفال مع الأصدقاء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة الراحلة اليزابيث والأمير الراحل فيليب فى الزفاف
الملكة الراحلة اليزابيث والأمير الراحل فيليب فى الزفاف

فستان زفاف زارا كان بسيطًا للغاية، وتم تصميم الفستان الطويل من الحرير العاجي الجميل بواسطة مصمم الأزياء ستيوارت بارفين، الذي صمم أيضًا الزي  الذي اختارته الملكة  اليزابيث ليوم الزفاف.

ولم يقم أفراد العائلة المالكة ببث مراسم الزفاف على التلفاز، وكان حفلًا أكثر خصوصية من حفل زفاف ويليام وكيت ميدلتون المذهل في دير وستمنستر الذى سبق زفاف زارا ومايك بثلاثة أشهر فقط.

حفيدة الملكة اليزابيث فى زفافها
حفيدة الملكة اليزابيث فى زفافها
 
زارا ومايك تيندل
زارا ومايك تيندل

سارت زارا في الممر مع والدها الكابتن مارك فيليبس، بينما كانت والدتها الأميرة آن برفقة زوجها الثاني نائب الأدميرال تيموثي لورانس، وانضم العديد من كبار أفراد العائلة المالكة إلى الملكة الراحلة في الحضور، بما في ذلك الأمير الراحل فيليب، والأمير تشارلز آنذاك وزوجته كاميلا، والأمير هاري والأميرتين يوجيني وبياتريس.

وضمت قائمة الضيوف أيضًا بعض زملاء مايك في فريق الرجبي الإنجليزي، والمغنية الأيرلندية أونا هيلي والممثلة كاثرين كيلي، ونظرًا لأن زارا معروفة بحبها للخيول، فقد شمل الضيوف الآخرون الفارس الأولمبي ويليام فوكس بيت والفارس توني ماكوي.

كيت ووليام فى الزفاف
كيت ووليام فى الزفاف

ورحبت زارا ومايك بطفلهما الأول ميا في عام 2014، ثم لينا في عام 2018 ولوكاس في عام 2021، ولا يعتبر مايك أو زارا من الأعضاء العاملين في العائلة المالكة وكلاهما يمتهنان مهنتين منفصلتين على مر السنين.

وتقاعد مايك من لعبة الرجبي الاحترافية في عام 2014 ولكنه استمر في حملات دعاية العلامات التجارية والإعلانات، ومنذ فوزها بالميدالية الفضية في رياضة الفروسية في أولمبياد لندن 2012، عملت زارا كسيدة أعمال للعديد من العلامات التجارية والشركات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة