ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 03 أغسطس 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز ينتهي الأمر بنا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

ينتهي الأمر بنا

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية ينتهى الأمر بنا بقلم كولين هوفر، تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والنشأة في منزل عنيف إلى إيقاف دائرة الإساءة.

1
 

النساء

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور الأحداث في عام 1965، حيث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب ووقائعها.

2
 

 

الخادمة تراقب

جاءت في المرتبة الثالثة رواية الخادمة تراقب لـ فريدا ماكفادن، وهو الكتاب الثالث في سلسلة الخادمة، وتدور حول خادمة امتلكت منزلا بعد رحلة كفاح غير أنها تخاف من امرأة تتربص بالبشر في الحي الهادئ الذى تسكنه.

3

 

محكمة من الأشواك والورود

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم سارة ج. ماس وتدور أحداث الرواية حول قتل ذئب في الغابة، واختطاف فاير من منزلها.

4
 

الخادمة

جاءت في المرتبة الثالثة رواية الخادمة بقلم فريدا ماكفادن، وتظهر الرواية المشاكل التي تتعرض لها امرأة عندما تقرر أن تعمل في منزل عائلة وينشستر حيث تقوم بعمل كل شيء قبل أن تنزوى فى غرفتها وتنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما تقرر خوض رحلة جديدة.

5
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة