ميدالية ذهبية وخاتم ألماس.. عرض زواج استثنائى بعد التتويج فى أولمبياد باريس.. فيديو

السبت، 03 أغسطس 2024 03:00 م
ميدالية ذهبية وخاتم ألماس.. عرض زواج استثنائى بعد التتويج فى أولمبياد باريس.. فيديو الصينية هونج يا تشونج وخطيبها ليو يوتشين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتسم الحظ للاعبة الصينية هونج يا تشونج، التى عاشت لحظات في منتهى السعادة عندما فازت بالميدالية الذهبية في الزوجي المختلط للريشة الطائرة، وبعدها فاجأها مواطنها ليو يوتشين، الفائز بالميدالية الفضية فى منافسات الزوجي للرجال، الذى انحنى على ركبة واحدة ليطلب منها الزواج.

وقدمت اللاعبة الصينية هونج وزميلها تشينج سيوي أداءً مذهلاً في المباراة النهائية، فى اولمبياد باريس  حيث تغلبا بسهولة على الثنائي الكوري الجنوبي كيم وون-هو وجيونج نا إيون، محققين الفوز بنتيجة 21-8 و21-11 في ملعب بورت دو لا شابيل.

وتجمع الجمهور حول هونج في أجواء احتفالية، وظهرت عليها علامات الصدمة قبل أن تتقبل العرض الرومانسي، وارتدت الخاتم الذي يحمل ماسة ضخمة، ليتألق تحت الأضواء خلال المؤتمر الصحفي اللاحق.      "I’ll love you forever! Will you marry me?"

وقالت هونج وهي مبتسمة: "كان العرض مفاجئًا للغاية لأنني كنت أستعد للمباراة، الخاتم يناسب إصبعي بشكل جيد للغاية".

وشهدت منافسات الشراع الأولمبية في مارسيليا حدثًا مماثلاً، حيث طلب شريكا سارة ستيارات وشارلين بيكون منهما الزواج بعد أن نالتا الميدالية البرونزية.

ولم يكن هذا العرض هو الأول من نوعه في تاريخ الأولمبياد ، حيث سبق أن شهدت أولمبياد ريو عرض زواج مشابه عندما طلب تشين كاي، صديق المتسابقة الصينية هي زي، الزواج منها بعد فوزها بالميدالية الفضية.

لاعبة صينية
لاعبة صينية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة