بيريز يطرح ثقته فى أنشيلوتي ولاعبي الريال رغم البداية المُحبطة بالليجا

السبت، 31 أغسطس 2024 02:11 م
بيريز يطرح ثقته فى أنشيلوتي ولاعبي الريال رغم البداية المُحبطة بالليجا بيريز وأنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ثقته فى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي واللاعبين، رغم البداية المُحبطة بالدوري الإسباني، والحصول على 5 نقاط من فوز وتعادلين منذ انطلاق البطولة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الريال قدم بداية مثيرة للقلق على المستوى المحلي بالليجا، ولكن على الرغم من ذلك هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز في أنشيلوتي واللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية فيما هو قادم.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد يثق فى أن الريال لن يسقط، على الرغم من الأداء البعيد عن التوقعات فى الليجا حتى الآن.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يُحذر لاعبيه من عدم الفوز غدا الأحد على ريال بيتيس، لأن التعثر مُجدداً سيكون بداية لتصاعد التوترات في فترة التوقف المقبلة.

وكشفت الصحيفة عن إحصائية تُهدد الريال أمام ريال بيتيس، حيث لم يخسر الأخير على ملعب البرنابيو إلا مباراة واحدة من مجموع 7 بمعقل الريال.

وبدأ فريق ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقب الليجا، بالتعادل مع ريال مايوركا 1-1 في الجولة الأولي، ثم فاز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وبعدها تعادل مع لاس بالماس بنتيجة 1-1.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 5 نقاط خلفًا لجاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة