ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 31 أغسطس 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

رواية ينتهي الأمر بنا

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ينتهى الأمر بنا" بقلم كولين هوفر" تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والتربية في منزل عنيف أن توقف دائرة الإساءة؛ وهو أساس الفيلم.

1

 

رواية يبدأ الأمر معنا

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية يبدأ الأمر معنا بقلم كولين هوفر، وتدور حول تعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور بينما تتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

2
 

رواية بأى اسم آخر

جاءت فى المرتبة الثالثة، فى قائمة نيويورك تايمز، برواية بأى اسم آخر بقلم جودي بيكولت، ويتم تقديم مسرحية لشابة عن جدتها إميليا باسانو، التي كتبت أعمال شكسبير تحت اسم مستعار ذكر.

3

 

رواية لهذا السبب كذبنا

جاءت في المرتبة الرابعة، في قائمة نيويورك تايمز، رواية لهذا السبب كذبنا بقلم كارين سلوتر، فهو الكتاب الثاني عشر في سلسلة ويل ترينت، ويدور حول شهر عسل لويل وسارة الذى ينقطع بسبب مقتل مدير النزل الذي يقيمون فيه.

4

 

رواية النساء

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة رواية النساء بقلم كريستين هانا، ففى عام 1965 ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة.

9781250178635









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة