المتحدة: نفخر بنجاح مهرجان العلمين واستقباله أكثر من 2 مليون زائر

السبت، 31 أغسطس 2024 03:44 م
المتحدة: نفخر بنجاح مهرجان العلمين واستقباله أكثر من 2 مليون زائر الشركة المتحدة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن فخرها الشديد بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور لها على "فيسبوك".

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة فيديو مجمع لأهم فعاليات المهرجان، معلقة عليها: "تفخر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مستقبلاً أكثر من 2 مليون زائر ومحققًا هدفه في ترويج السياحة لمصر ولمدينة العلمين الجديدة".

وكانت "اللجنة العليا" المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة 2024، أعلنت أمس عن انتهاء "النسخة الثانية" من المهرجان الأكبر في مصر والشرق الأوسط؛ بمدينة العلمين الجديدة، والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وذكرت اللجنة العليا في بيانها الختامي، أن ختام المهرجان يأتي  بعد نجاح المهرجان بشكل غير مسبوق، في تحقيق أفضل خدمة "توعوية وتثقيفية وسياسية وتنموية ومجتمعية" للدولة المصرية وأبنائها، وذلك بتنفيذ عدد غير مسبوق من الفعاليات الشاملة، ومشاركة جميع أطياف المجتمع المصري وفئاته العمرية والصحية والاقتصادية والتعليمية، واستقبال زوار من 104 جنسيات لدول أجنبية، وكذلك عدد كبير من المسئولين والدبلوماسيين العرب والأجانب، بعدد قياسي من ساعات العمل المستمرة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة