رافينيا يضع رابع أهداف برشلونة ضد بلد الوليد فى الدقيقة 64.. فيديو

السبت، 31 أغسطس 2024 07:35 م
رافينيا يضع رابع أهداف برشلونة ضد بلد الوليد فى الدقيقة 64.. فيديو رافينيا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز البرازيلي رافينيا هدف فريق برشلونة الرابع ضد بلد الوليد لتصبح النتيجة 4-0 في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-25.

برشلونة ضد بلد الوليد

ويقدم برشلونة أداءً مميزًا منذ إنطلاق مشواره فى بطولة الدوري الإسباني، حيث يعد الفريق الوحيد الذي نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات.

واعتلى برشلونة جدول صدارة ترتيب الدوري الإسباني مبكرًا هذا الموسم، برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن فياريال الوصيف و3 نقاط عن سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث.

وتأتي صدارة برشلونة لمسابقة الليجا، فى الوقت الذي يتعثر به منافسه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب فى أول المشوار بتعادلين وفوز وحيد حتى الأن ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

ويتطلع هانز فليك مدرب برشلونة، إلي مواصلة التوهج فى الليجا الموسم الجاري، من أجل البقاء على القمة وزيادة الفارق مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

ويسعي هانز فليك إلي العودة بنادي برشلونة إلي التتويج بالدوري الإسباني من جديد بعد الحصول عليه أخر مرة بموسم 2022-2023 لكن فشل فى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وخرج فريق البارسا خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2023-2024 على المستوي المحلي والأوروبي.

في المقابل، خاض بلد الوليد 3 مباريات فى الدوري الإسباني هذا الموسم، ما بين فوز وتعاجل وخسارة ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن
 
خط الدفاع: جويل كوندي، باو كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي
 
خط الوسط: بيدري، كاسادو، أولمو
 
خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين جمال









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة