والدة نجم الأهلي محمد عبد الوهاب الراحل منذ 18 عاما: مبيغبش عن بالي ثانية وصحيت روحت المقابر اتكلمت معاه ودعيتله.. سيد عبد الحفيظ بيسأل عني.. بقول لمؤمن زكريا: اصبر يا حبيبي.. وبدعي لوالدة أحمد رفعت.. صور

السبت، 31 أغسطس 2024 06:30 م
والدة نجم الأهلي محمد عبد الوهاب الراحل منذ 18 عاما: مبيغبش عن بالي ثانية وصحيت روحت المقابر اتكلمت معاه ودعيتله.. سيد عبد الحفيظ بيسأل عني.. بقول لمؤمن زكريا: اصبر يا حبيبي.. وبدعي لوالدة أحمد رفعت.. صور الحاجة نجاة والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأم لا تنسى ولو مر مائة عام على رحيل ابنها، ولو نساه كل أهل الأرض، وحتى لو سبق الموت وكان قدره ألا يبنى أسرة ويترك ابنا يحمل اسمه ويخلد ذكراه، تكفى الأم عن جيوش من الأبناء والأحبة، هذا ما تثبته والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب نجم النادى الأهلى الراحل، على مدار 18 عاما، من رحيله، نذهب إليها كل عام فى هذا اليوم لنجد الأم تحيى ذكرى فقيدها، تذهب للمقابر وتتحدث إليه وتدعو له، وتعود للجلوس وسط صوره المنتشرة فى أركان غرفة كبيرة امتلأت بها، وتفكر كل عام كيف تحافظ أكثر على ما تبقى منه من ذكريات، حتى وجدناها اليوم تحضر دولابا كبيرا واجهاته من زجاج لتحتفظ فيه بميدالياته وجوائزه والتيشرتات الخاصة به.

تقول والدة اللاعب محمد عبد الوهاب، الحاجة نجاة إسماعيل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه رغم أن اليوم مر على وفاة محمد 18 عاما، إلا أنه لا يغيب عن بالها ولو لثانية واحدة، تتذكر دوما حديثه وضحكاته ومحبته الكبيرة لها واهتمامه بها، وكيف كانت تحكى له كل كبيرة وصغيرة وتشكيل له ما أهمها فيتصرف على الفور ويفعل ما يسعد قلبها دون أن تطلب منه.

ولفتت والدة اللاعب الراحل أن الله عوضها بـ ٥ أحفاد لأبنائها الـ 5 ، تمت تسميتهم باسم عمهم أو خالهم الراحل "محمد" ليخلدوا ذكراه، ويظل اسمه ينادى فى المنزل، مؤكدة أن أحفادها توارثوا محبة محمد دون أن يكون موجودا، حيث وجدوا آبائهم دوما يذكرونه ويدعون له وصوره تنتشر على هواتفهم، وعندما يسأل أحد منهم عن صاحب الصورة نحكى لهم عن محمد وطيبة قلبة ومواقفه الجميلة ونجاحه كلاعب بالنادى الأهلى.

وأكد والدة اللاعب محمد عبد الوهاب أنها تراه دوما فى منامها حيث رأت أنه كان يرتدى الأبيض بصحبة شخص آخر وحوله أطفال صغار وشلالات من المياه العذبة وأشجار جميلة وهو يبتسم ويستحم بالمياه هو والأطفال، واستبشرت بمكانته عند الله منذ ذلك اليوم، وتدعو الله كل يوم ألا تكون الدنيا آخر عهدهم وأن يجمع الله بينه وبينها فى الجنة.

وأشارت والدة اللاعب الراحل أنها تحاول دائما الحفاظ على صوره وجوائزه والتيشرتات الخاصة به، وقد قامت خلال الأيام الماضية بشراء دولاب واجهاته من زجاج وستحتفظ فيه بكل مقتنياته لتحولها إلى متحف صغير داخل المنزل.

وأكدت والدة محمد عبد الوهاب أن الكابتن سيد محمد نجم النادى الأهلي، دائما يتصل بها ويقوم بزيارتها، بالإضافة إلى الكثير من اللاعبين، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الكابتن ومن زكريا وقالت " والدتك بتقولك اصبر ياحبيبى زيي" وانا بدعيلك كتير وان صابر وجميل وان شاء الله ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف صحة وترجع أحسن من الأول.

كما وجهت والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، رسالة إلى والدة اللاعب الراحل أحمد رفعت وطالبتها بالصبر والاحتساب وقالت لها "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب، أنا الأمراض دخلت جسمى بسبب الزعل وعايزاكى تصبرى ومتزعليش"؛ وشكرت والدة محمد عبد الوهاب كل محبيه الذين ما زالوا يذكرونه بالدهاء ويتحدثون عنه بكل الخير.

الأم لا تنسي ولو مر 18 عام
الأم لا تنسي ولو مر 18 عام

 

صور اللاعب تنتشر بمنزله
صور اللاعب تنتشر بمنزله

 

صورة اللاعب بمنزل أسرته
صورة اللاعب بمنزل أسرته

 

والدة اللاعب بجوار صوره
والدة اللاعب بجوار صوره

 

والدة اللاعب تحيي ذكراه
والدة اللاعب تحيي ذكراه

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة