5 أشكال طلاء أظافر مناسبة لفتاة برج الأسد.. مناسبة للوك عيد ميلادك

الأحد، 04 أغسطس 2024 12:10 م
5 أشكال طلاء أظافر مناسبة لفتاة برج الأسد.. مناسبة للوك عيد ميلادك أظافر فرنسية ذهبية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح اختيار طلاء الأظافر المناسب وتصميمه جزءًا أساسيًا من الإطلالة، لا سيما في المناسبات الخاصة، حيث يضيف الطلاء والألوان والأنماط المختلفة لمسة من الأناقة والتميّز، ما يساهم في تعزيز المظهر العام وإبراز الذوق الشخصي. وإذا كنتِ من مواليد برج الأسد، وتبحثين عن طلاء أظافر مناسب ومعبر عن شخصيتك للاحتفال بيوم عيد ميلادك إليكِ أفضل الاقتراحات حسب موقع "Bustle".

أشكال طلاء أظافر مناسبة لفتاة برج الأسد

أظافر فرنسية ذهبية لامعة

تحب فتاة برج الأسد أن تكون مركز اهتمام من حولها طوال الوقت، ولهذا تبدع وتبتكر إطلالات مميزة لتجذب أنظار من حولها، ولهذا يناسبها طلاء أظافر فرنسية ذهبية لامعة مزينة بأشكال نجوم صغيرة.

أظافر فرنسية ذهبية اللون
أظافر فرنسية ذهبية اللون

ألوان غروب الشمس الصيفية

ويمكن أن ترسم فتاة برج الأسد مظهر غروب الشمس على أظافرها وهى من الأفكار المميزة والمبدعة التي اتبعتها مشاهير النساء مثل النجمة ميجان فوكس، وهى من الأفكار التي يمكن تطبيقها في المنزل ولكن تحتاج لبعض الدقة .

أظافر مستوحاة من غروب الشمس
أظافر مستوحاة من غروب الشمس

رسومات ثلاثية الأبعاد

ولأن فتاة برج الأسد تحرص على لفت الأنظار إليها طوال الوقت، يمكن أن تطبق رسومات ثلاثية الأبعاد على أظافرها لتحصل على إطلالة أنيقة وملفتة للأنظار .

أظافر ثلاثية الأبعاد
أظافر ثلاثية الأبعاد

طلاء كروم ذهبي كلاسيكي

طلاء الأظافر الكروم الكلاسيكي باللون الذهبي من أشكال الأظافر المناسبة لشخصية فتاة برج الأسد التي تميل للأناقة لذلك تحرص في الحصول على تنسيق ألوان الأظافر مع بعضها البعض بما يتوافق مع المناسبة التي تنوى حضورها.

أظافر ذهبية
أظافر ذهبية

ألسنة اللهب الحمراء

ومن الأشكال التي يمكن أن تطبقها فتاة برج الأسد وتتوافق مع شخصيتها الأنيقة والجذابة، هو رسم ألسنة اللهب الحمراء على أظافرها والتي يفضل تطبيق في أحد صالونات التجميل لما تحتاجه من دقة وفن.

ألسنة اللهب
ألسنة اللهب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة