أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة إنبى الليلة.. إنفوجراف

الإثنين، 05 أغسطس 2024 10:30 ص
أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة إنبى الليلة.. إنفوجراف ارقام جوميز مع الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الزمالك مع نظيره إنبى مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

خاض الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 32 مباراة، حقق 18 فوزا وسبعة تعادلات وتلقى الخسارة 7 مرات، وسجل لاعبوه 51  هدفا وتلقت شباكه 26، وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

ويسعى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لمواصلة تصحيح مسار فريقه فى جدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب، وهى السياسة المتبعة من قبل الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدورى بعدما انحصرت المنافسة بين الاهلى وبيراميدز.

ويستعيد فريق الزمالك في مباراة الليلة جهود نجمه عبد الله السعيد  الذى غاب عن لقاء المقاولون الأخير بسبب الإيقاف وعن لقاء الجونة للراحة.

فيما يغيب محمد صبحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حمدى ومحمود الونش بسبب التأهيل بسبب الإصابة ويواصل الغياب أيضاً الرباعى أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الاوليمبى في أولمبياد باريس.

وفي المقابل، طالب سيد ياسين المدير الفني لإنبى لاعبيه بإستغلال ابتعاد الزمالك عن المنافسة بتكرار الفوز على الفارس الأبيض لتحسين مركزه في جدول المسابقة في الأمتار الأخيرة.

 

9a75832e-db16-49a5-95c9-47d01550e250









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة