أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. 3 إصابات جراء غارة إسرائيلية على بلدة بيت ليف جنوب لبنان.. استشهاد 30 فلسطينيا فى قصف إسرائيلى لمدارس النازحين فى غزة.. أوكرانيا أطلقت 12 صاروخا على إقليم لوهانسك

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. 3 إصابات جراء غارة إسرائيلية على بلدة بيت ليف جنوب لبنان.. استشهاد 30 فلسطينيا فى قصف إسرائيلى لمدارس النازحين فى غزة.. أوكرانيا أطلقت 12 صاروخا على إقليم لوهانسك غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

السودان ينفى وجود مجاعة فى معسكر زمزم بولاية شمال دارفور

نفى السودان، اليوم الأحد، وجود مجاعة بمعسكر "زمزم" للنازحين بولاية شمال دارفور.

وزير خارجية الأردن يزور إيران للتشاور حول التصعيد الخطير في المنطقة

قال وزير الخارجية الأردنى أيمن الصفدي إنه نقل خلال زيارته إلى العاصمة الإيرانية طهران، الأحد، رسالة من ملك الأردن عبد الله الثانى.

الرئيس الجزائري يكرم عددا من متقاعدي الجيش وعائلات شهداء مكافحة الإرهاب

كرم الرئيس الجزائري، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع، عبدالمجيد تبون، اليوم /الأحد/ عددا من متقاعدي الجيش الجزائري المنحدرين من صفوف جيش

الصحة اللبنانية: 3 إصابات جراء غارة إسرائيلية على بلدة بيت ليف بالجنوب

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، وقوع ثلاث إصابات جراء غارة إسرائيلية على بلدة بيت ليف بجنوب البلاد.

استشهاد 30 فلسطينيا فى قصف إسرائيلى لمدارس النازحين فى غزة.. صور

استشهد 30 فلسطينيا وأصيب آخرون، اليوم الأحد، بقصف للاحتلال استهدف مدرستين تؤويان نازحين بحي النصر غرب مدينة غزة، ومجموعة مواطنين بحي الزيتون

نائب وزير خارجية روسيا: موسكو قد تنشر صواريخ نووية ردا على الإجراءات الغربيةا

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، اليوم الأحد، أن روسيا قد تلجأ إلى نشر صواريخ نووية ردا على الإجراءات الغربية المفروضة ضد موسكو.

 
هاريس تجرى مقابلات اللحظة الأخيرة لاختيار نائب وتضع 3 أسماء على القائمة

تجري نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، المرشحة لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي، مقابلات مع المرشحين لشغل منصب نائب الرئيس، الأحد، في مقر إقامتها بواشنطن، لإنهاء مهمة البحث عن نائب، قبل الموعد المفترض للإعلان عنه الاثنين، إذ ينتظر أن يظهرا معاً في حدث انتخابي كبير في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الثلاثاء.

نتنياهو يشدد: الضغط العسكرى وحده يحقق جميع أهداف الحرب

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن زيادة الضغط العسكري على حركة حماس هو وحده الذي سيؤدي إلى تحقيق جميع أهداف الحرب الإسرائيلية..

رئيس لوهانسك: القوات الأوكرانية أطلقت 12 صاروخا على الإقليم

أعلن رئيس جمهورية لوهانسك الشعبية، غير المعترف بها دوليا، ليونيد باسيشنيك أن القوات الأوكرانية أطلقت 12 صاروخًا على لوهانسك.

وزراء مجموعة السبع يدعون لمزيد من الجهد لخفض التصعيد في الشرق الأوسط 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وزراء مجموعة السبع يدعون لمزيد من الجهد لخفض التصعيد في الشرق الأوسط.

أوكرانيا تبدأ نشر مقاتلات F-16 في أجوائها بعد 29 شهرا من الحرب

قال الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الأحد، إن الطيارين الأوكرانيين بدأوا في التحليق بطائرات F-16 داخل البلاد، مؤكداً وصول المقاتلات الأمريكية الصنع التي جرى انتظارهاً طويلاً بعد أكثر من 29 شهراً من الغزو.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة