بيت ديفيدسون يدخل مصحة للحصول على العلاج النفسى

الإثنين، 05 أغسطس 2024 05:04 م
بيت ديفيدسون يدخل مصحة للحصول على العلاج النفسى بيت ديفيدسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفنان العالمى بيت ديفيدسون إلى منشأة صحية بسبب صحته العقلية، وفقًا لـ موقع People، التي أكدت أن ديفيدسون قرر التركيز على صحته العقلية.

يأتي ذلك بعد أن أنهى ديفيدسون مؤخرًا سلسلة من أكثر من 200 عرض كوميدي مباشر في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى العديد من مشاريع الأفلام وإصدار Turbo Fonzarelli على نيتفلكس.

أخبر مصدر لـ موقع People، أن الصحة العقلية كانت "دائمًا أولوية" بالنسبة لـ ديفيدسون، خاصة أنه كان صريحًا حول رحلته في الإقلاع عن الكحوليات في جولته، بالإضافة إلى تاريخه في التعامل مع اضطراب الشخصية الحدية واضطراب ما بعد الصدمة الشديد.

وأضاف المصدر أن ديفيدسون كان يركز على الإقلاع عن الكحوليات هذا العام، وأن أصدقائه وعائلته "فخورون باختياره الاستمرار في الاعتناء بنفسه".

في يونيو 2023، سجل ديفيدسون نفسه في مركز إعادة التأهيل لمعالجة القضايا المتعلقة باضطراب الشخصية الحدية واضطراب ما بعد الصدمة.

في ذلك الوقت، قال مصدر لـ موقع People: "غالبًا ما كان بيت يدخل مركز إعادة التأهيل للعمل على هذه القضايا. وكان أصدقاؤه وعائلته داعمين له خلال هذا الوقت".
وفي حديثه إلى موقع Variety في عام 2018، قال ديفيدسون إنه "دخل وخرج من مرافق الصحة العقلية" منذ أن كان طفلاً.

وأوضح ديفيدسون: "كانت السنوات القليلة الماضية صعبة بالنسبة لي، لقد أخذت كل هذه الدورات التدريبية للصحة العقلية وقضيت الكثير من الوقت في تحسين حالتي".

بيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة