محافظة بنى سويف ترفع شعار "المواطن أولا" وتوفر طرقا لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين.. المحافظ: تخصيص رقم واتس آب لاستقبال الشكاوى عبر مبادرة "قابل مسئولا".. ويؤكد: تكليف الأجهزة التنفيذية بالتواجد فى الشارع

الإثنين، 05 أغسطس 2024 01:00 ص
محافظة بنى سويف ترفع شعار "المواطن أولا" وتوفر طرقا لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين.. المحافظ: تخصيص رقم واتس آب لاستقبال الشكاوى عبر مبادرة "قابل مسئولا".. ويؤكد: تكليف الأجهزة التنفيذية بالتواجد فى الشارع تخصيص رقم واتس اب وتليجرام لاستقبال الشكاوى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت محافظة بنى سويف شعار المواطن أولا، من خلال تنفيذ عدد من القرارات لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها من خلال عدد كبير من وسائل التواصل.

وقال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف إن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات النوعية لتفعيل التواصل المباشر مع المواطنين، والوقوف "عن قرب" على شكواهم ومشاكلهم ومطالب فيما يتعلق بمستوى وجودة الخدمات التى يتعاملون معها بشكل أساسى أو يومى.

وأكد محافظ بنى سويف أن تلك الإجراءات والوسائل المتاحة تتسم بالتنوع، مشيرا إلى أن المحافظة خصصت الوسائل الحديثة والإليكترونية وخدمات الإنترنت والوسائل التقليدية كخطوط التليفون الساخنة واللقاءات المباشرة مع المواطنين، وعن طريق لجان فنية مختصة تشرف عليها لجنة من مكتب المحافظ.

وقال الدكتور محمد هانى غنيم أن تم تخصيص رقم( 01508800285)على تطبيق الواتس آب، وذلك لاستقبال شكاوى أو مطالب المواطنين، فى كافة القطاعات الخدمية والنواحى المعيشية، والتى سيتم توجيهها مباشرة للمحافظ الدكتور محمد هانى غنيم، لسرعة الاستجابة من خلال الحلول المتاحة، وللدخول مباشر على الرقم واتس آب..

واضاف الدكتور محمد هانى غنيم أن المحافظة قامت بفتح حساب لنفس الرقم على تطبيق تليجرام، ليتمكن المواطن من إرسال الشكوى أو الطلب حتى مع ايقاف الدعم الفنى للخدمة على أى من التطبيقين عند الزيادة عن الحجم الأقصى للرسائل خلال يوم واحد، ولمزيد من الفعالية كلف المحافظ لجنة من مكتبه لمتابعة سير التسلسل العملى والاجرائى للشكاوى ومتابعة تنفيذ الحلول مع الجهات المختصة.

وقال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أن المحافظة تستقبل شكاوى المواطنين من مبادرة صوتك مسموع، والواردة على مبادرة " قابل المسؤول" التى أطلقتها المحافظة منذ أيام.

وقال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أن هناك وسائل تلقى الشكاوى تليفونيا من خلال الأرقام المخصصة : الخط الساخن بالمحافظة 114، والخطوط الساخنة التى توفرها القطاعات الخدمية، منها 136 لشكاوى المرور، و125 لشكاوى المياه، و19588 للشكاوى الخاصة بجهاز حماية المستهلك، و19959 لشكاوى التموين، و105 أو 15335 للشكاوى الخاصة بالصحة.

وأكد الدكتور محمد هانى غنيم أنه يستمع إلى شكاوى ومطالب المواطنين خلال اللقاء المفتوح، الذى يعقده أسبوعياً، لمناقشة الحلول المتاحة أو بحث المشكلات وشكاوى المواطنين فى حضور المختصين من وكلاء الوزارات ومديرى عموم المديريات الخدمية ومديرى الإدارات المعنية وكافة الجهات ذات الصلة.

وأكد الدكتور محمد هانى غنيم أنه كلف الأجهزة التنفيذية بالتواجد فى الشارع ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

 

تخصيص ارقام الشكاوى
تخصيص ارقام الشكاوى

 

وسائل التواصل المتاحة
وسائل التواصل المتاحة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة