وائل جمعة: زيدان كان القطعة الناقصة فى جيلنا.. وهذه حقيقة زرع شعرى

الإثنين، 05 أغسطس 2024 01:02 ص
وائل جمعة: زيدان كان القطعة الناقصة فى جيلنا.. وهذه حقيقة زرع شعرى وائل جمعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بـمحمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند والفراعنة السابق، مشيرا إلى أنه من أفضل المواهب في تاريخ مصر.

وقال وائل جمعة، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، عبر قناة "dmc": "أحمد المحمدي لاعب كبير، وجيلنا كان قويا ومحترما للغاية، وصنع تاريخا كبيرا".

وأضاف: "محمد زيدان موهبة كبيرة، وكنا محظوظين بتواجده معنا، وكان القطعة الناقصة في جيلنا، اللاعب الذي يمتلك الموهبة والمهارة الهجومية، وزيدان من أفضل المواهب التي لعبت في مصر، وكان له دور كبير في أمم إفريقيا 2008، و2010".

وأكد وائل جمعة أن حلاقة شعره كانت جزء أساسيا من شخصيته داخل الملعب وكانت تمنحه التركيز، وقال: "عندما أشاهد صوري القديمة وأنا ألعب كنت أقول.. أنا عملت ليه في نفسي كده؟".

وتابع: "مظهري في الملعب كان التزام أكثر منه اهتمام بالمظهر، وكان "ستايل" لي في الملعب، ويظهرني في الملعب بشكل لافت للانتباه، عندما أقوم بأي شىء أظهر بشكل تلقائي".

واستطرد: "البعض تحدث معي عن المكان الذي قمت بزراعة الشعر فيه، ولكن هذا شعري الطبيعي، أنا لست أصلع، فقط كان ذلك جزء من شخصيتي".

وأردف: "عصام الحضري حارس كبير وله اسم عظيم في الكرة المصرية والأفريقية، وهو أفضل حارس في تاريخ أفريقيا".

واختتم: "حققنا إنجازا تاريخيا بعد التتويج بـ3 نسخ متتالية من كأس الأمم الأفريقية، وعدم تأهلنا لكأس العالم كان قضاء وقدر، والحمد لله على كل شيء".

ويعد وائل جمعة أحد أهم المدافعين في تاريخ الكرة المصرية، بعد مسيرة حافلة مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة