برشلونة يتفق مع لايبزيج علي ضم أولمو 6 مواسم مقابل 55 مليون يورو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 05:21 م
برشلونة يتفق مع لايبزيج علي ضم أولمو 6 مواسم مقابل 55 مليون يورو أولمو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن آخر تطورات برشلونة الإسباني لضم داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو و سبورت فانه تم إنهاء الإتفاق مع لايزبيج على قدوم داني اولمو بقيمة 55 مليون و7 مليون متغيرات.

من جهته قال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات والصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فإن  برشلونة يقترب من إتمام صفقة داني أولمو وأن الاجتماع مستمر في لايبزيج بحضور ديكو، وكلاء اللاعبين ومدراء النادي، والنتائج حتى الآن إيجابية.

وأضاف رومانو،  المحادثات في مراحلها النهائية حول صفقة تتجاوز قيمتها 60 مليون يورو شاملاً الإضافات، مع مناقشة شروط الدفع.

وبحسب فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030.

وكشف رومانو عن تفاصيل العرض الجديد الذي قدمه برشلونة إلى لايبزيج لحسم صفقة أولمو وهي 55 مليون يورو ثابتة بجانب 7 ملايين أخرى حوافز إضافية سهلة، من بينها 3 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية صعبة بحسب أرقام اللاعب والبطولات التي سيحصل عليها مع الفريق.

ويتضمن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مع لايبزيج شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

وأتم رومانو، وافق أولمو على عقد مدته ست سنوات ساري حتى يونيو 2030 وأراد الانتقال إلى برشلونة.

وسجل داني اولمو 67 هدفاً مع الأندية منذ 2014 و 11 هدفاً مع المُنتخب الإسباني، كما سجل أولمو ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة في 25 مباراة مع لايبزيج الألماني، كما سجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين في خمس مباريات في بطولة أوروبا 2024.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة