عرض لوحة للفنان ألكسندر كالدر للبيع بالمزاد بمبلغ 30 ألف دولار

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:00 م
عرض لوحة للفنان ألكسندر كالدر للبيع بالمزاد بمبلغ 30 ألف دولار لوحة للفنان ألكسندر كالدر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد دار John Moran للمزادات في كاليفورنيا، لإقامة مزادها الصيفي الشامل للفنون والتصميم في 13 أغسطس الجارى، بعرض لوحة للفنان ألكسندر كالدر، للبيع تقدر قيمتها بنحو 20 ألف دولار إلى 30 ألف دولار، وفقا لما نشره موقع news.artnet.

في حين اشتهر ألكسندر كالدر (1898-1976) بأعماله الفنية الحركية والمتحركة، إلا أنه حافظ أيضًا على ممارسة الرسم القوية، حيث يكتسب أسلوبه الفريد إحساسًا مميزا بالألوان لا يوجد في أي مكان آخر في أعماله.

تنتمي المجموعة الحالية إلى سلسلة "Flying Colors"، التي بدأت في أوائل السبعينيات واستمرت طوال العقد كجزء من تعاون مستمر مع شركة Braniff International Airlines لإحياء ذكرى خطوط الطيران الموسعة، يتميز العمل بالألوان والجودة الرسومية للإعلانات في تلك الحقبة، ويسلط الضوء على اتساع مهارة كالدر الفنية.

يشار إلى أن المزاد يتضمن مجموعة مميزة من الفنون الجميلة - بما في ذلك كل شيء من الحداثة المؤثرة في أوائل القرن العشرين إلى العلامات المميزة المعاصرة - والتصميم المهم، بما في ذلك أيقونات منتصف القرن الحديث من قبل لو كوربوزييه، ووارن بلاتنر، وتشارلز وراي إيمز، يسلط الضوء على عدد قليل من القطع والمدرجة في بيع الفن والتصميم، والتي يمكنك استكشافها أيضًا إلى جانب أكثر من 300 قطعة إضافية.

لوحة للفنان
لوحة للفنان ألكسندر كالدر


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة