عرض لوحة للفنانة آجنيس بيلتون للبيع بالمزاد بمبلغ 500 ألف دولار

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:00 ص
عرض لوحة للفنانة آجنيس بيلتون للبيع بالمزاد بمبلغ 500 ألف دولار لوحة للفنانة آجنيس بيلتون
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد دار  John Moran للمزادات في كاليفورنيا، لتقديم مزادها الصيفي الشامل للفنون والتصميم في 13 أغسطس الجارى، بعرض لوحة تجريدية بألوان الأخضر المائي والبني والبرتقالي للفنانة آجنيس بيلتون نفذتها عام 1929، تقدر قيمتها بحوالي 300 ألف دولار إلى 500 ألف دولار، وفقا لما نشره موقع " news.artnet".

وقالت دار المزادات، إن العمل التجريدي المتسامي "Flowering " (1929 ) للفنانة آجنيس بيلتون (1881-1961) أحد أبرز الأعمال المعروضة للبيع، وهو يتحدث عن الأسلوب الإبداعي الفريد للفنانة ورؤيتها.

يتمتع هذا العمل على وجه التحديد بتاريخ مثير للاهتمام، حيث لم يُعرض علنًا لمدة قرن تقريبًا وكاد أن يضيع عندما تم تضمينه عن طريق الخطأ في تبرع كبير ، يعود تاريخه إلى فترة عاشت فيها بيلتون وعملت في لونغ آيلاند بعد رحلة استمرت عدة أشهر إلى جنوب كاليفورنيا، يمكن رؤية تأثير هذين المكانين في لوحة الألوان، ويشير إلى مسار ممارستها اللاحقة.

يشار إلى أن المزاد يتضمن مجموعة مميزة من الفنون الجميلة - بما في ذلك كل شيء من الحداثة المؤثرة في أوائل القرن العشرين إلى العلامات المميزة المعاصرة - والتصميم المهم، بما في ذلك أيقونات منتصف القرن الحديث من قبل لو كوربوزييه، ووارن بلاتنر، وتشارلز وراي إيمز، يسلط الضوء على عدد قليل من القطع والمدرجة في بيع الفن والتصميم، والتي يمكنك استكشافها أيضًا إلى جانب أكثر من 300 قطعة إضافية.

لوحة للفنانة آجنيس بيلتون
لوحة للفنانة آجنيس بيلتون

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة