موعد انتهاء تعاقد الأهلى مع وسام أبو على بعد أنباء تلقيه العروض

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:15 ص
موعد انتهاء تعاقد الأهلى مع وسام أبو على بعد أنباء تلقيه العروض وسام أبو علي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو فى الشارع الأهلاوى سوى عن الدولى الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الفريق الأحمر، ورغم انضمام المهاجم الفلسطينى الملقب بـ"الفدائى" للأهلى فى يناير الماضى، فإنه رفع رصيده إلى 18 هدفا فى 18 مباراة، بمعدل هدف فى كل مباراة، ليتصدر هدافى الدورى متفوقا على منافسيه خلال نصف موسم فقط مع المارد الأحمر.

ويرتبط وسام أبو على بعقد مع الأهلى حتى صيف 2028، وأظهر اللاعب صاحب الـ25 عاما بصماته سريعا، وحقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر واقترب من التتويج بالدوري المصري بجانب الفوز بلقب الهداف.

دخل وسام أبو علي، دائرة اهتمامات أندية سعودية وأوروبية للتعاقد معه في الموسم المقبل، إلا أن إدارة الأهلى تتمسك بالإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام صيف العام المقبل في 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 ناديًا، من دوريات العالم.

كما أن اللاعب سعيد بالبقاء في الأهلي منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني يمنحه الاهتمام والتقدير المناسب، ويشارك ضمن التشكيل الأساسي طالما كان جاهزًا.

وأصبح وسام أبو على أكثر لاعب محترف فى تاريخ الدورى المصرى تسجيلا للأهداف فى موسم واحد بالدورى المصرى (18 هدفا).

وعادل أبو علي الرقم القياسي الذي كان يملكه المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق، خلال السنوات الأخيرة، بعد تسجيل 18 هدفا في موسم 2017-2018، ولكن في 30 مباراة.

وكان الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي السابق، أحرز 17 هدفًا في موسم 2006-2007، كما سجل النيجيري جون أوتاكا نفس عدد الأهداف مع الإسماعيلي في موسم 1999-2000.

ليحتاج الآن الهداف الفلسطيني هدفا على الأقل من أجل الانفراد بعرش أكثر محترف تسجيلا للأهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري المصري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة