نيكو ويليامز يعود لتدريبات بلباو ويصدم برشلونة.. فيديو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 03:02 م
نيكو ويليامز يعود لتدريبات بلباو ويصدم برشلونة.. فيديو نيكو ويليامز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الشاب، نيكو ويليامز جناح أتليتك بلباو، اليوم الثلاثاء إلي تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، فى الوقت الذى كان يمنى فيه برشلونة النفس بضم اللاعب فى الانتقالات الحالية.

وكوَّن ويليامز مع زميله لامين يامال جناح برشلونة ثنائية رائعة في منتخب إسبانيا انتهت بتتويجه بكأس أمم أوروبا يورو 2024، وتسبب ويليامز في صدمة لفريق برشلونة الذي حاول ضمه للاستفادة من تفاهم هذا الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

ونشر نادي أتليتك بلباو فيديو عودة نيكو ويليامز إلى التدريبات الجماعية، بعد الراحة التي حصل عليها عقب فوز إسبانيا ببطولة يورو 2024، وكتب بلباو عبر منصة "إكس": "مرحبا بك في منزلك ويليامز.. نيكو عاد إلى التدريبات في ليزاما".

ودارت منافسة شرسة بين برشلونة وباريس سان جيرمان وآرسنال، للفوز بخدمات ويليامز، ولكن إينياكي ويليامز شقيق اللاعب ضغط على شقيقه لعدم مغادرة بلباو في الموسم المقبل، واستجاب اللاعب بالفعل لضغوط شقيقة، وقرر البقاء مع أتليتك بلباو في الموسم المقبل.

ويتبقي في عقد ويليامز مع أتليتك بلباو 3 مواسم، ويتضمن شرط جزائي  بقيمة 58 مليون يورو.

وشارك ويليامز في الموسم الماضي، مع بلباو في 37 مباراة بمُختلف المسابقات، وساهم في 27 هدفًا، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 19 هدفا أخرين. 

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة