أتلتيكو مدريد يكتسح كيتشى 6-1 وديا فى هونج كونج

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 05:30 م
أتلتيكو مدريد يكتسح كيتشى 6-1 وديا فى هونج كونج مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره فريق كيتشي من هونج كونج، بنتيجة 6-1 وديا، على ملعب "هونج كونج"، ضمن استعدادات الروخي بلانكوس لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.  

وسجل أهداف أتلتيكو مدريد كل من أليسكندر سولروث في الدقيقتين 7 و 8 ، وكارلوس مارتين في الدقيقة 52 ونجان تشيوك بن في الدقيقة 62 بالخطأ في مرماه، ثم أدريان نيينيو في الدقيقة 71 واختتم الأهداف توماس ليمار في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

فيما أحرز هدف كيتشي الوحيد شيرزود تيميروف في الدقيقة 67 من المواجهة.

وتعتبر مواجهة أتلتيكو مدريد أمام كيتشي من هونج كونج، قبل الأخيرة للروخي بلانكوس، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني في منتصف شهر أغسطس الحالي، حيث سيخوض المواجهة الودية الأخيرة أمام يوفنتوس الإيطالي، يوم الأحد المقبل. 

وحقق أتلتيكو مدريد، الفوز على نظيره فريق خيتافي في المباراة الودية الماضية، بنتيجة 3 - 1. 

ويعد أتلتيكو مدريد، أكثر الأندية التي قامت بالتعاقدات الصيفية في الليجا، بواقع 66.5 مليون يورو، متفوقًا على الريال صاحب المرتبة الثانية بتعاقدات بلغت 49 مليون يورو.

وتعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني مع المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث رسميًا قادمًا من صفوف فياريال بعقد يمتد لمدة 4 مواسم قادمة.

كما أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت الماضي، تعاقده مع روبن لو نورماند قادماً من ريال سوسيداد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم دفاعات الروخي بلانكوس في الموسم الجديد.

كما اقترب أتلتيكو مدريد، من الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي. 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة