"أماكن مسكونة" مجموعة قصصية جديدة لـ خالد محمد البدرى

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 04:00 ص
"أماكن مسكونة" مجموعة قصصية جديدة لـ خالد محمد البدرى المجموعة القصصية
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا مجموعة قصصية بعنوان "أماكن مسكونة" للكاتب خالد محمد البدري عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع، وتدور أحداث مجموعة "أماكن مسكونة" حول أماكن غامضة ارتبطت بالعالم الآخر، وهي عبارة عن مجموعة قصصية عن أحداث واقعية حديث بالفعل قام بتجميعها وتوثيقها الكاتب ضمن صفحات كتابه الجديد.

ويقول مؤلف المجموعة القصصية أن العمل الحالى الذي يحمل أسم "أماكن مسكونة" تم التطرق فية لبعض الأماكن الغامضة والمسكونة بالأشياء الغريبة مع التطرق لبعض الشخصيات التى اقتربت من الموت وعادوا للحياة مرة اخرى وما شاهدوة ومروا بة فى تجربة العائدون من الموت.

ومن أجواء الرواية: "أماكن مرعبة ورحلات لن تجرؤ على السفر إليها، سنسافر إليها سويًا لنتحول معا في عالم الرعب والأشباح، لعشاق المغامرة".


قد لا تفضل زيارة الأماكن المرعبة والمسكونة فى الواقع إلا أنك تريد أن تتعرف عليها لتعيش رحلات الرعب فى عالم الأشباح ولكن عن بُعد لن يكون الجن رفيقك في القراءة، فلا تقلق ولا تخف، فتلك المغامرات المرعبة ستنقلنا إلى عالمٍ غامضٍ لا نعلم عنه الكثير، وهناك من خاض تجربة الاقتراب من الموت، ولكنه عاد ليخبرنا بما شاهده فى العالم الآخر، استمروا فى القراءة، الموضوع سيكون مشوقاً جداً.


جميع الأماكن والأحداث التى تم ذكرها فى الكتاب هى قصص حقيقية حدثت فى عالمنا الملىء بالغموض".

خالد محمد البدري، حاصل على شهادة جامعية بكالوريوس علوم حاسب من مواليد محافظة القاهرة، ويذكر أن مجموعة "أماكن مسكونة" هو العمل الثالث للكاتب خالد البدري بعد "قصص حقيقية أصبحت أفلام رعب الجزء الأول" والتي صدرت في عام 2023، و"قصص حقيقية أصبحت أفلام رعب الجزء الثاني" والتي صدرت في عام 2024، وجاء غلاف الجزأين "أفلام الرعب تكون أحيانًا انعكاس لواقع مخيف".

أماكن مسكونه
أماكن مسكونه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة