دولتشى آند جابانا تصدر "فيفى" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24.. صور

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 02:00 م
دولتشى آند جابانا تصدر "فيفى" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24.. صور عطر الكلاب الجديد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعمل الأشخاص العطور لتحسين مظهرهم أمام الآخرين، لكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك علامات تجارية تصدر عطور مخصصة للكلاب، مثل دولتشى آند جابانا، والتي أنضمت إلى العلامات التجارية التي تصدر عطور مخصصة للكلاب والتي تتسم بأنها باهظة الثمن.

دولتشى آند جابانا تصدر "فيفى" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24 

أطلق على العطر اسم كلبة "فيفي"، وهى كلبة المصمم دومينيكو دولتشي ووصف العطر على أن رائحته لطيفة ويصل سعره إلى 83 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن للزبائن تجربة العطر أثناء الشراء برشه أما مباشرة على أيديهم أو بوضعه على فرشاة الكلاب، وتمشيطه على طول فرائهم من المنتصف إلى الذيل لتعطيرهم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

يتميز العطر برائحة اليلانج يلانج والمسك وخشب الصندل، وهو معبأ داخل زجاجة خضراء مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، ومطروحة على الإنترنت للبيع.


والعلامة التجارية دولتشي آند جابانا ليست العلامة التجارية الوحيدة التي دخلت عالم العلامات التجارية الفاخرة للحيوانات الأليفة، وتقدم شركة Kiehl's بخاخًا لتنظيف الشعر الناعم بسعر 18 جنيهًا إسترلينيًا، و يحتوي هذا البخاخ على مستخلص زهرة البابونج والجلسرين، ويوجد أيضاً شامبو وغسول للعناية بالشعر، وكلاهما بسعر 24 جنيهًا إسترلينيًا .

اعلان للعطر
اعلان للعطر

 

عطر الكلاب الجديد
عطر الكلاب الجديد

 

عطر بزجاجة مطلية بالذهب
عطر بزجاجة مطلية بالذهب


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة