جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأربعاء

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:05 ص
جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأربعاء الأهلي وإنبي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 85 عقب التعادل مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأربعاء كالتالي:
 

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري

 

إنبى يتعادل مع الأهلي 1/1 وينهى سلسلة الانتصارات المتتالية عند 21 فوزا

تعادل الأهلي مع إنبي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليوقف إنبي سلسلة انتصارات الأهلي المتتالية عند 21 انتصارا على التوالي.
بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسم لقبه قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بينما وصل إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

 

بيراميدز يفوز على الداخلية 1-0 فى دورى NILE

فاز فريق بيراميدز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة دوري NILE، وذلك بعدما حسم الفريقان مصيرهما في جدول الترتيب، حيث سيطر الفريق السماوى على المركز الثاني، فيما تأكد هبوط الداخلية بشكل رسمي إلى دوري المحترفين.

سجل مروان حمدى هدف فريق بيراميدز الوحيد فى شباك الداخلية بالدقيقة "90+5" من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

 

الزمالك يخسر 3-1 أمام طلائع الجيش بدورى NILE

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز "دورى  NILE ".

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

وفى المقابل يحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة