5 خطوات لاستغلال الأوكازيون الصيفي.. عشان ما تدفعش فلوس على الفاضى

الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:03 م
5 خطوات لاستغلال الأوكازيون الصيفي.. عشان ما تدفعش فلوس على الفاضى أوكازيون صيفى
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقتني البعض أحد المنتجات بتكاليف أقل من المعروضة حاليًا يشعر بفرحة كبيرة، وطوال الوقت يشكر هذه الفرصة التي يشبهها الكثير بالذهبية، وهذا ما يحدث الآن منذ بدء الأوكازيون الصيفي، وعرض المتاجر مختلفة المنتجات بتخفيضات كثيرة، وتستعد الكثير من العائلات لشراء المنتجات المطلوبة بتكلفة أقل، ولاستغلال الأوكازيون الصيفي بطريقة صحيحة، نستعرض في هذا التقرير 5 خطوات وفقًا لما نشره موقع investopedia وهي:

استغلال الأوكازيون الصيفي

تعرض الكثير من المتاجر المنتجات بتكليفات كبيرة، ومع بدء الأوكازيون يتم تغير ملصقات الأسعار إلى أسعار أقل أو عروض مختلفة، ولذلك من المهم تفقد المنتجات المهمة وتدوينها لاستغلال الأوكازيون بطريقة صحيحة لتوفير الكثير من المال. 

التفكير في الضروريات

البعض يذهب للمتجر من أجل استغلال الأوكازيون الصيفي فقط وشراء العروض، دون التفكير في الضروريات التى يحتاج إليها وفحص المنتجات وأهميتها، ولاستغلال الأوكازيون بشكل صحيح و تدوين المنتجات التى يحتاج إليها  والذهاب لشرائها.

تصفح العروض

بعد تحديد المنتج، يفضل الذهاب لأكثر من متجر وتصفح جميع العروض وتسجيل المميزات والمواصفات التي يتسم بها المنتج، لاختيار الأفضل من بين هذه العروض.

تصفح العروض  الصيفية
تصفح العروض الصيفية

تحديد النفقات

لاستغلال الأوكازيون الصيفي بطريقة صحيحة دون التأثير على الميزانية وإهدار الكثير من الأموال، من المهم تحديد النفقات، والدفع نقدًا، وتجنب حمل بطاقات الإئتمان حيث اصطحابها يؤدي لشراء الكثير من العروض، ومن المهم تحديد النفقات، والعمل على المقارنة بين المنتجات وبدائلها ذات التكلفيات الأقل التي تعطي نفس النتيجة.

تجنب تصفح الإعلانات

تعمل الإعلانات بالترويج للمنتجات بطرق جذابة تجذب المتسوقين لاقتنائها، وتؤدي إلى التفكير بعفوية حول استغلال هذه الفرصة، ثم تؤدي إلى إهدار أموال وموارد، وللحفاظ على النفقات من المهم تجنب تصفح الكثير من الإعلانات، وتصفح التي تحتاج إلى منتجها فقط.

الذهاب للتسوق
الذهاب للتسوق
شراء العروض الصيفية
شراء العروض الصيفية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة