برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 9 أغسطس: اسمع لعقلك

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 9 أغسطس: اسمع لعقلك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العفوية من أبرز صفات مولود برج الدلو، فهو لا يفكر فى أفعاله أو أقواله طالما موجود وسط الأشخاص الذين يحبونه، ويسعون لراحته، لم تكن تلك العفوية مفيدة له فقط بل تساعد من حوله للحصول على الراحة والأمان.

برج الدلو فى حظك اليوم 9 أغسطس

يحب أصحاب برج الدلو الحياة فى بيئة تنافسية، وذلك حتى يستمتع بما يقدمه، لأنه يحاول جاهدا أن يكون الأحسن والأفضل، فهذا التنافس يجعله يستطيع استخراج ما بداخله من طاقة وخبرة واجتهاد.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تهتم بعملك اليوم، والتركيز على إنهاء كل المهام الجديدة والقديمة، مع ضرورة الاستماع لعقلك فى التعامل مع زملائك بالعمل، حتى لا يخلق سوء تفاهم، وأن يشعروا بأنك تحاول إظهار أخطائهم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من طاقتك الإيجابية اليوم، إلا أنه لا يفضل البدء فى علاقة عاطفية اليوم مع الشخص المحتمل، أما التفكير جيدا لاختيار يوم جديد، أو نسيان الموضوع حتى ظهور إشارة الانطلاق، أما من هم فى علاقة فلا تتردد فى أن تكون هاديا فى التعامل مع شريك حياتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك اليوم البدء فى اختيار نظام غذائى صحى، لتسير عليه الأيام المقبلة، مع ضرورة البدء فى القيام بتمارين رياضية تستعيد لياقتك البدنية، وليعتمد جسدك على الحركة حتى لا تشعر بالخمول.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على مواليد برج الدلو الاهتمام بحياتهم المالية، والتركيز على ادخار جزء من دخلهم، لتأمين مستقبلهم، مع ضرورة تجنب شراء ما لا قيمة له، يمكن لأحبائك الاعتماد عليك الفترة المقبلة حتى يبقوا مستمتعين بحياتهم معك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة